شرطة تعز: الطالبة سناء لم تتعرض لأي محاولة اختطاف
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 26 أغسطس, 2018 - 11:46 مساءً
شرطة تعز: الطالبة سناء لم تتعرض لأي محاولة اختطاف

[ اختطاف طالبة من جامعة تعز ]

أوضحت إدارة عام شرطة محافظة تعز، بأن الطالبة  الطالبة سناء عبدالحميد الصبري لم تتعرض لمحاولة اختطاف وإنما كانت هروباً من المنزل لأسباب أسرية .
 
وقالت شرطة تعز في بيان لها اليوم الأحد، بأنها كانت قد تلقت بلاغا باختفاء الطالبة سناء عبدالحميد الصبري في التاسع من شهر أغسطس الماضي وقامت بإصدار توجيهات لقسم شرطة الحكيمي الذي يقع في نطاق اختصاص الواقعة وإدارة البحث الجنائي بمباشرة إجراءات التحقيق والتحري، وتم التعميم على كل الجهات ذات العلاقة بالواقعة.
 
وبحسب البيان فإن الإجراءات استمرت وتم إيقاف مشتبهين على ذمة الواقعة فيما استمرت التحقيقات والتحريات والتواصل مع كل الجهات ذات العلاقة وباهتمام وإشراف مباشر من قبل مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الحسامي .
 
وأشار البيان إلى أنه في الـ18 من شهر أغسطس ، عادت الطالبة سناء وتم استقبالها في منطقة الأقروض وأخذ أقوالها واستمرت إجراءات التحقيق وأخذ المعلومات اللازمة من الجهات ذات العلاقة، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية تتحفظ عن المعلومات والجهات والأدلة المتعلقة بالقضية احتراماً للقوانين ومراعاة للأعراف وحفاظاً على السمعة .
 
وأكدت شرطة تعز أنه بعد استكمال إجراءات التحقيق اتضح أن قضية اختفاء الطالبة سناء كانت هروباً من المنزل ، لأسباب عائلية محظة تعرفها أسرة الطالبة ومثبتة بمحاضر رسمية في ملف القضية و سيتم إحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات .
 
كما أكدت أن الأجهزة الأمنية تتحفظ عن المعلومات والجهات والأدلة المتعلقة بالقضية احتراماً للقوانين ومراعاة للأعراف وحفاظاً على السمعة .
 
وعبرت عن أسفها من محاولة بعض الأطراف السياسية استخدام قضية الطالبة سناء عبدالحميد الصبري في تراشقاتها الإعلامية المتبادلة.


التعليقات