حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية إلى عدن
- الضالع - خاص الخميس, 06 سبتمبر, 2018 - 05:21 صباحاً
حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية إلى عدن

[ احتجاجات بالضالع ]

أعلنت قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع تأييدها للإجراءات الشعبية والتصعيدية التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع.

ونقل المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني عن قائد قوات الحزام أحمد قايد القبة قوله إن أي إجراء تصعيدي يخدم المواطن ستكون قوات الحزام الأمني  إلى جانبه.

وأوضح أن قوات الحزام الأمني رفعت درجة الجاهزية، وأعلنت حالة التأهب استعداداً لأي طارئ قد يستهدف الضالع وأهلها، وأكد بأن قيادة الحزام الأمني وقادة القطاعات على أهبة الإستعداد وسيكونون عند مستوى المسؤولية، على حد قوله.

وفي ذات السياق كشف إعلامي مقرب من المجلس الانتقالي بالضالع عن استعدادات لما أسماها  بكتائب المقاومة الجنوبية بقيادة مالك الزبيدي -نجل شقيق الرئيس عيدروس الزبيدي- لدخول عدن.

وأضاف الإعلامي صلاح العيفري في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي أن الزبيدي أعلن حالة الطوارئ لمواجهة ما وصفها بمحاولات إقلاق السكينة العامة والوقوف إلى جانب الشعب والحفاظ على المصالح العامة والخاصة والعمل لاستعادة ما وصفها بالدولة الجنوبية.

ومن المقرر أن تشهد المحافظات الجنوبية تظاهرات دعا إليها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي -المدعوم إماراتيا- للمطالبة بإشراكه في مفاوضات جنيف.


التعليقات