العقيلي من عدن: اقتربنا من الانتصار وقريبا سيكون اجتماعنا في صنعاء
- متابعة خاصة الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 - 05:41 مساءً
العقيلي من عدن: اقتربنا من الانتصار وقريبا سيكون اجتماعنا في صنعاء

[ رئيس الأركان العقيلي خلال اجتماعه بقيادة وزارة الدفاع في عدن ]

ناقش اجتماع عقد اليوم الجمعة بعدن برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي سير الأداء ومستوى الانجاز، والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع في ظل المرحلة الحالية وسبُل التغلب عليها.
 
وشدد رئيس الأركان - خلال الاجتماع الذي ضم رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القادة العسكريين - على ضرورة التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد بحيث تكون القوات المسلحة عند مستوى آمال وطموحات أبناء اليمن وقيادته السياسية والعسكرية، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.
 
وأضاف "اقتربنا من الانتصار على الميليشيات الانقلابية وغدا سيكون هذا الاجتماع في قلب العاصمة صنعاء وقد تجاوز شعبنا هذه الحقبة السوداء ووأدَ احلام الامامة التي حاولت أن تعود من جديد مستندة الى الدعم الإيراني".
 
واشار الى ان المرحلة الحالية تفرض مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر واستحضار روح الانتصار لأننا اليوم في مواجهة عدو غاشم ارتكب بحق اليمنيين ابشع الجرائم على مر التاريخ.
 
وشدد العقيلي على تلافي أوجه القصور وتعزيز التنسيق وتفعيل الاليات وتوحيدها لضمان عدم وجود حلقات مفقودة قد تتسبب في ارباك العمل الاداري والفني وينعكس ذلك على الأداء في الميدان.
 
واستعرض قائد المنطقة العسكرية الرابعة تقرير حول سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات ومحاور المنطقة وضرورة الاهتمام باستحقاقات الشهداء والجرحى.
 
وأكد رئيس الاركان ان قضية الشهداء والجرحى تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الوزارة وسيحضون بالرعاية الكاملة نظير تضحياتهم في سبيل فداء لليمن وكرامته وبشجاعتهم تحققت الانتصارات على ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد العقيلي ان المنطقة العسكرية الرابعة كانت السباقة في تحقيق الانتصار وهزيمة الحوثيين وقدم قائدها الاسبق اللواء الركن علي ناصر هادي روحه ثمنا لذلك النصر الكبير وكذلك القادة الكبار وفي مقدمتهم اللواء الركن جعفر محمد سعد واللواء الركن احمد سيف اليافعي والعميد عمر الصبيحي وغيرهم من الشهداء الابرار.
 


التعليقات