اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز والمظاهر المسلحة بتعز تباشر عملها في عدد من شوارع المدينة
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 - 07:05 مساءً
اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز والمظاهر المسلحة بتعز تباشر عملها في عدد من شوارع المدينة

[ اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز والنقاط في تعز خلال مباشرة عملها في عدد من شوارع المدينة ]

باشرت اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز الترابية والنقاط من شوارع مدينة تعز، عملها اليوم الجمعة، بإزالة الاستحداثات والمظاهر المسلحة في عدد من شوارع المدينة.
 
وقامت اللجنة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبد الكريم الصبري ونائبه اللواء الركن سمير الحاج ،مع اعضاء اللجنة وحضور مكتب الاشغال، باستكمال ازالة الحواجز والمتارس والنقاط والسواتر الترابية في الشوارع الفرعية والمدينة القديمة وازالة الاستحداثات والمظاهر المسلحة ، ابتداءً من شارع المصلى والسائلة والنسيرية ووادي المعسل وعقبة مفرح وصينه وصولاً إلى شارع المرور.
 
سلمت تلك المواقع للجهات الأمنية المختصة من الأمن العام والأمن الخاص والشرطة العسكرية وشرطة الدوريات والطرق.
 
يأتي هذا بالتزامن مع قرار محافظ محافظة تعز امين احمد محمود، واللجنة الرئاسية وتنفيذاً للاتفاق المبرم امس الخميس بين جميع القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة.


 
ولاقت هذه الحملة تفاعل كبير من قبل المواطنين ، وارتياح ، ومشاركة شعبية واسعة ، وابتهاج المواطنين بعودة مظاهر الدولة ومؤسساتها الرسمية وتطبيع الحياة ، وحرية تنقل المواطنين ًوعودة الامن والامان والاستقرار للمدينة .
 
ووجهت اللجنة المكلفة باعادة تطبيع الحياة ، دعوة لكل المواطنين والتجار واصحاب الفنادق والعمائر والاسواق للعودة لمزاولة اعمالهم تحت رعاية وحماية الدولة .
 
وقال اللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل محافظة تعز للشؤون الدفاع والامن ، ورئيس لجنة اعادة تطبيع الحياة في تعز : بأن اللجنة مستمرة في مهامها ، حتى تستكمل كل الاعمال والاجراءات اللازمة لعودة كافة المؤسسات والمصالح العامة والخاصة لاصحابها ، وملاحقة كل المطلوبين أمنياً ، وبسط سيطرة ونفوذ الدولة على كل مربعات تعز ، بحيث تصبح المدينة مربعاً أمنياً واحداً من خلال تعاون الجميع في السلطة المحلية والقيادة العسكرية بمحور تعز والالوية العسكرية والجهات الامنية .
 
ومن جانبه أكد نائب مدير عام شرطة تعز العقيد انيس الشميري ان هذه الخطوة سيتبعها خطوات واجراءات خلال الايام القادمة في طريق بسط الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في محافظة تعز.
 
 


التعليقات