مسؤول أمني: ما شهدته عدن رسالة للتحالف وخصوصاً الإمارات
- متابعة خاصة الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 - 07:09 مساءً
مسؤول أمني: ما شهدته عدن رسالة للتحالف وخصوصاً الإمارات

[ العميد مجاهد سعيد قائد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن ]

قال مسؤول أمني بارز بالعاصمة المؤقتة عدن، إن ما شهدته المدينة رسالة نتمنى أن تكون قد وصلت للإخوة في التحالف وخصوصاً دولة الإمارات، وعليهم أن يقيموا أخطائهم ويصححوها.
 
وأضاف العميد مجاهد سعيد قائد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن في منشور على صفحته بالفيس بوك رصده "الموقع بوست"، الناس باتوا يفهمون كل تلك التصرفات التي تقصد لتجويع المواطن وإذلاله، فعلى الإخوة بالتحالف وبمقدمتهم دولة الإمارات أن يعترفوا بأننا شركاء في المصير الواحد ولسنا تابعين أو عبيد.
 
وذكر، "لايمكن لعاقل أن يصدق أنهم أعطوا وصرفوا مليارات، لما نرى أي مشروع أفاد المواطن، ولم نلمس أي تحسن بل ماشاهدناه وعشناه حياة اسوأ ومهينة في ظل تحالف أراد إبعاد أي مظهر من مظاهر مؤسسات الدولة، وتعامل بالمليارات مع اشخاص وكيانات خارج سلطة الدوله بغرض تحميل الدولة غضب المواطن وسخطه .
 
وقدَّم العميد مجاهد نصيحة لنائب رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد قائلاً،" الشعب اليمني شعب عظيم وعريق وأحبكم ووثق بكم ورحب، فلاتتعاملو معنا باستعلاء، فالشعب اليمني لايقبل هذه الطباع والتصرفات، فيجب عليكم أن تدرسوا ماحصل وأن تصححوا أخطائكم وتحترمو مؤسسات الدولة وتتعاملوا مع الدولة ولاتتعاملوا مع أشخاص.
 
وأردف،" لابد عليكم وأن تعترفوا وتتعاملوا مع قيادة الدولة ممثلةً بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومه وعدم التدخل في شؤونها حتى تكون مسؤولة امام الشعب.
 
واستدرك قائلاً،" يجب على الإخوة في الإمارات أن يدركوا بأن القادم سوف يكون أكثر صعوبة عليهم وعلينا، ولانتمنى أن نصل لهذه المرحلة، وعليهم أن يسارعوا في تقييم أخطائهم التي أضرت بالمواطن وتصحيحها.
 
وتابع العميد مجاهد، في منشوره الذي رصده"الموقع بوست"، نأمل منكم يا قيادة التحالف ويا دولة الامارات أن تتركو وزاره الداخلية تعمل ولاتعرقلوا عملها، بل ونأمل أن تدعموا وزارة الداخلية التي يقودها رجل الدولة الناجح احمد بن احمد الميسري، زالذي اثبت قدرته في ادارة الملف الأمني واهتمامه في إعادة هيبة القضاء.
 
واختتم منشوره بالقول،" أملنا أن تكون رسالة الشارع قد وصلت، ولقيادة التحالف والامارات كل الاحترام.


 


التعليقات