المئات في تعز يشيعون جثمان البرلماني السابق سرحان
- تعز - خاص السبت, 15 سبتمبر, 2018 - 05:44 مساءً
المئات في تعز يشيعون جثمان البرلماني السابق سرحان

[ تشييع جثمان البرلماني السابق الشيخ عبدالله علي سرحان في تعز ]

شيع المئات من أبناء مدينة تعز،اليوم السبت، بمشاركة عدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية، جثمان البرلماني السابق الشيخ عبدالله علي سرحان والذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي بجمهورية مصر، بعد صراع مرير مع المرض.
 
وكان في مقدمة المشيعين مستشار قائد محور تعز العميد عبده فرحان سالم المخلافي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، ورئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز عبدالحافظ الفقيه، وقيادات أحزاب اللقاء المشترك وعدد من القيادات العسكرية وأسرة الفقيد وجماهير غفيرة من محبي وأصدقاء الفقيد.
 
وعبر المشيعون عن حزنهم العميق لرحيل الفقيد عبدالله علي سرحان، مشيرين إلى أن الفقيد يعد من الرموز الوطنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والمناضلين الشرفاء الذين وقفوا مع الجيش الوطني، في مواجهة ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية، والتي جاءت تتويجا لمواقفه الوطنية، سائلين الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وقد ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الشهداء بمنطقة عصيفرة بعد الصلاة على جثمانه الطاهر في جامع السعيد  .
 
وعبدالله علي سرحان هو أحد أبناء منطقة المخلاف مديرية شرعب السلام، وكان سابقاً عضو في مجلس النواب، ويعد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية، المؤثرة، وعرف بالحكمة والتوافق والسلام.


التعليقات