الفريق الأحمر: تعز الثقافة والنضال لا يمكن أن تكون إلا مع الدولة والقانون
- متابعة خاصة الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 - 06:40 مساءً
الفريق الأحمر: تعز الثقافة والنضال لا يمكن أن تكون إلا مع الدولة والقانون

[ محسن أشاد بجهود اللجنة الرئاسية بتعز ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، إن تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل العصيبة التي شهدتها اليمن وشكلت محضناً للأحرار والوطنيين والجمهوريين، لا يمكن لها أن تكون إلا مع الدولة ومع النظام والقانون.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم الاثنين، مع محافظ محافظة تعز أمين محمود للاطلاع على المستجدات وجهود استكمال الترتيبات الأمنية وجهود البناء والتنمية بالمحافظة، بحسب وكالة سبأ الحكومية.
 
وعبر نائب الرئيس عن شكره لمحافظ المحافظة واللجنة الرئاسية، مشيداً بجهوده وجهود اللجنة في تنفيذ توجيهات الرئيس هادي، وبسط سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها الأمنية والعسكرية.
 
ونوه إلى ما تجرعه أبناء محافظة تعز من معاناة بفعل ميليشيا الانقلاب وحصارها وقصفها العشوائي على المدينة واستهدافها للمدنيين من النساء والأطفال الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة وكل الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية لاستكمال التحرير ودحر المشروع الانقلابي الحوثي الذي لا يزال حتى اللحظة يتربص بالمحافظة.
 
من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيد المدني والعسكري والأمني والجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة واستكمال التحرير وترسيخ الأمن في المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين.


التعليقات