هادي : ما يجري في تعز امتداد لما عانته عدن
- السبت, 05 ديسمبر, 2015 - 06:53 مساءً
هادي : ما يجري في تعز امتداد لما عانته عدن

[ الرئيس هادي اثناء استقابله المبعوث الاممي في عدن ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ان ما يجري في تعز من مجازر ودمار هو امتداد وتكرار لما عانته عدن على أيدي المليشيا الانقلابية.
 
وأضاف: رغم المعاناة والجراح الا ان أيدينا ممدودة دوما للسلام انطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية والإنسانية تجاه شعبنا ..وفي هذا السياق أعلنا مبكرا عن أسماء الفريق الحكومي المشارك في المشاورات القادمة المرتكزة على تطبيق القرار الاممي 2216 ، كتعبير منا على حسن النوايا وتأكيدا على حرصنا حقن الدماء اليمنية والانتصار لإرادة وخيار الشعب اليمني التواق للسلام والأمن والاستقرار".
 
وجاءت تصريحات هادي اثناء استقباله للمبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ الذي وصل عدن للمرة الأولى منذ تسلم مهامه وايضاً بعد تحريرها من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.
 
ووفقاً لوكالة سبأ الرسمية فقد ثمن المبعوث الاممي جهود الرئيس هادي الرامية للسلام وإخراج اليمن من أزمته وواقعه الأليم الى آفاق السلام والبناء والاستقرار.
 
كما نوه بالتعديل الوزاري الجديد الذي عزز فرص السلام وأكد النوايا الصادقة في الوصول إليه من خلال اعضاء الفريق الحكومي الذين تبوأو مناصب رفيعة في الدولة تجعلهم اكثر قدرة على اتخاذ القرار، معتبرا ذلك" إشارة ايجابيه مرحب بها من قبل الجميع ".


التعليقات