تعز: احتدام المعارك في الشريجة والمليشيا تفجر منزلاً بالوازعية
- خاص السبت, 05 ديسمبر, 2015 - 09:47 مساءً
تعز: احتدام المعارك في الشريجة والمليشيا تفجر منزلاً بالوازعية

[ احد جنود المقاومة الشعبية في احدى التلال بالمسراخ ]

احتدمت المواجهات بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي وصالح في عدة جبهات بمنطقة الشريجة، وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية انها تقدمت باتجاه منطقة النفق التي كانت قوات التحالف قد سيطرت عليها سابقاً.
 
يأتي ذلك في ظل عدة غارات نفذها طيران التحالف العربي على مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية في الشريجة، وعمارة زيد القباطي بالراهدة ووادي السحي جنوب شرق مدينة تعز، كما استهدفت غارات أخرى مشتل هائل سعيد بورزان بالدمنة شرق تعز.
 
وافاد مراسل (الموقع) ان طيران التحالف العربي دمر طقماً عسكرياً يحمل مضاداً للطيران كان متمركزاً جوار مستوصف دار القبة في منطقة الاقروض بمديرية المسراخ، وادى ذلك الى مقتل وإصابة عدد من المليشيا، فيما قامت مليشيا الحوثي بتفجير منزل المواطن صادق شرف بقرية حماه بالاقروض صبر جنوب المدينة.
 
وعلى الصعيد الميداني ايضا لقي ثلاثة من عناصر المليشيا مصرعهم وجرح ستة آخرين جراء عملية نوعية للمقاومة استهدفت طقماً عسكرياً للمليشيا بمنطقة مقبنة أسفل مدينة البرح غرب تعز.
 
وفي سياق آخر قالت مصادر محلية لـ (الموقع) ان الطفل محمد يعقوب سفيان سقط شهيداً اليوم نتيجة قصف مليشيا الحوثي و المخلوع بصواريخ الكاتيوشا على مركز مديرية الوازعية.


التعليقات