وكالة سبأ نشرت تعزية بإسم وزارة الادارة المحلية ثم عدلت الخبر الى الحكومة
- متابعات خاصة الأحد, 06 ديسمبر, 2015 - 01:16 مساءً
وكالة سبأ نشرت تعزية بإسم وزارة الادارة المحلية ثم عدلت الخبر الى الحكومة

[ محافظ عدن ]

نعت الحكومة اليمنية استشهاد محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من مرافقيه صباح اليوم الاحد باستهداف موكبه بسيارة مفخخة اثناء ذهابه الى مقر عمله.
 
 وعبرت الحكومة في بيان النعي تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ)على نسخه منه عن إدانتها واستنكارها الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي لايمت بصلة لاخلاقنا الانسانية ويتنافى مع مبادئ ديننا الاسلامي الحنيف.
 
 وأشاد البيان بالادوار البطولية التي جسدها الفقيد اثناء توليه منصب قيادة المحافظ في مثل هذه المرحلة الاستثنائية والتي عمل من خلالها باخلاص وشجاعة وانضباط وتفان في سبيل اعادة الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
 واكدت ان المحافظ لم يكن ذاهب الى ساحة المعركة للقتال حتى يتم استهدافه بسيارة مفخخة بل انه كان ذاهب في طريقة الى مقر عمله لتقديم خدمة للوطن والمواطن التائق للحرية والامن والاستقرار والعيش الكريم في ظل اليمن الاتحادي القائم على العدل والمساواة والهادف لضمان الشراكه العادلة في الثروة والسلطة .
 
 ووجهت الحكومة في بيانها الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة التي استهدفت المحافظ ومرافقيه وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل جراء ماقترفوه من جرم بحق الابرياء.
 
 واعربت عن تعازيها الحارة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.


التعليقات