في ظل غياب الحكومة والتحالف..
"بن عفرار" يوجه بـ 100 مليون ريال كإسعافات أولية للمنكوبين من إعصار "لبان" في المهرة
- متابعة خاصة الاربعاء, 17 أكتوبر, 2018 - 06:54 مساءً

[ إعصار لبان الذي ضرب المهرة اليمنية ]

ذكرت مصادر إعلامية أن السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وجه بمئة مليون ريال يمني كإسعافات أولية للمنكوبين من أضرار الحالة المدارية التي اجتاحت المهرة مطلع الأسبوع الجاري.
 
جاء ذلك في اجتماع طارئ لأعضاء الأمانة العامة ورؤساء المنظمات الشبابية لمديرية الغيضة، الأربعاء، بمقر المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ويتولى توزيعها رؤساء المنظمات الشبابية بمديريات المحافظة، وفقا للمهرة بوست.
 
كما شكلت لجنة طواري للمنظمات الشبابية للتواصل مع جميع فروعها بالمحافظة، والوصول إلى المنكوبين من إعصار لبان الذي كانت أضراره كارثية على معظم مديريات محافظة المهرة .
 
وقال "بن عفرار" إن محافظة المهرة منكوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مشيرا إلى أن الأضرار التي فيها تفوق التصور وكبيرة جداً تتطلب وقوف الجميع إلى جانب شعب المهرة المغلوب على أمره في هذه المحنة التي يعيشها جراء تأثيرات إعصار لبان.

ضرب إعصار لبان محافظة المهرة منذ فجر الأحد مخلفا أضرارا مادية كبيرة تهدمت عشرات المنازل وسبب بانقطاع تام لشبكة الكهرباء والإنترنت والطرقات وسقط ضحايا أيضا جراء السيول التي حاصرت عشرات الأسر في أسطح منازلها في مدينة الغيظة عاصمة المحافظة.


التعليقات