نائب الرئيس يصل مأرب في زيارة مفاجئة ويشدد على رفع الجاهزية القتالية
- متابعة خاصة السبت, 03 نوفمبر, 2018 - 05:00 مساءً
نائب الرئيس يصل مأرب في زيارة مفاجئة ويشدد على رفع الجاهزية القتالية

[ اجتماع نائب الرئيس مع قيادات عسكرية فور وصوله إلى مأرب ]

وصل نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت إلى محافظة مأرب للاطلاع على المستجدات وسير العمليات العسكرية وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

وعقد نائب رئيس الجمهورية فور وصوله المحافظة اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن عون القرني، وناقش معهم المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات وجهود استكمال التحرير.

وشدد الفريق محسن على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم ويصون حقوقهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفتها الميليشيات الانقلابية.

وأكد بأن الشرعية مع السلام ويخوضون حرباً دفاعية لاستعادة الدولة فرضتها ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران، مشيراً إلى أن جنوح الميليشيات للسلام والاستجابة للدعوات الدولية وتنفيذ القرار الأممي 2216 سينهي معاناة اليمنيين ويستعيد دولتهم ويجلب الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.

وحيا نائب رئيس الجمهورية الأبطال في شتى الجبهات، في الحديدة والبيضاء وتعز ولحج والجوف وصنعاء، الذين يسطرون ملاحم خالدة في وجه الكهنوت، على حد وصفه.

وكان في استقباله خلال وصوله إلى مأرب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من رؤساء الهيئات وقادة المناطق والوحدات العسكرية.


التعليقات