قيادي في المقاومة: ماضون لتطهير الجوف والحوثيين تكبدوا خسائر فادحة
- عكاظ السبت, 12 ديسمبر, 2015 - 11:20 صباحاً
قيادي في المقاومة: ماضون لتطهير الجوف والحوثيين تكبدوا خسائر فادحة

أكد القيادي الميداني في مقاومة الجوف عبدالله الأشرف سيطرة المقاومة على مواقع استراتيجية تابعة لمديرية الحزم في محافظة الجوف، مبينا أن الحوثيين تكبدوا خسائر فادحة.
 
وقال الأشرف لـ«عكاظ» إن العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة بدعم من التحالف العربي تمكنت من تحقيق انتصارات كبيرة وسيطرت على جبل عدوان وجبل الأبشع ومناطق الخشع وآل المروان في مديرية الحزم، موضحا أن القوات أصبحت على بعد 40 كلم من مركز المحافظة.
 
وأشار إلى أن معسكر اللبنات أصبح عمليا تحت السيطرة وهناك جيوب يجري التعامل معها وتم تجاوزه بنحو 15 كلم وفي الطريق لمركز المحافظة الحزم بعد السيطرة على أولى المناطق فيها، مشيرا إلى أن هناك أسرى حوثيين، بعضهم جرحى تخلى عنهم الانقلابيون، وآخرين ألقي القبض عليهم بصحة طيبة، وهناك قتلى بالعشرات بينهم قيادات كبيرة أبرزهم أبونصر الغيلي ومرافقوه، الذي قضى بغارة جوية، والقياديان صالح السنتيل وعلي أحمد ذيلان. وأفاد بأن الحوثيين بعد أن نجح الجيش والمقاومة بالالتفاف حولهم من الجهات الغربية فروا تاركين أسلحتهم ومعداتهم العسكرية، مشيدا بدور التحالف في توفير الغطاء الجوي والدعم اللوجستي وتأمين الخلفية للقوات.


التعليقات