المجلس الأعلى لمقاومة إب يدعو أبناء المحافظة إلى النفير العام لمواجهة الحوثي
- متابعة خاصة السبت, 17 نوفمبر, 2018 - 05:29 مساءً
المجلس الأعلى لمقاومة إب يدعو أبناء المحافظة إلى النفير العام لمواجهة الحوثي

[ المجلس الأعلى للمقاومةالشعبية في إب ]

دعا رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي أبناء المحافظة إلى النفير العام وإسناد أفراد الجيش الوطني في معركتهم ضد مليشيا الحوثي.
 
جاء ذلك خلال حفل تدشين الإسناد الشعبي للجيش الوطني الذي أقامه المجلس اليوم السبت بمأرب برعاية محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي.
 
وقال المرادي: إننا في هذا اليوم الأغر نجدد موقفنا في معركة تحرير الوطن بتدشين الإسناد الشعبي للجيش الوطني، وإن هذا الإسناد يعتبر تحولاً جديداً في مسار المعركة ورسالة صريحة لا تقبل التأويل أن الشعب اليمني بكل فئاته لا يقبل أنصاف الحلول في حريته وكرامة اليمن".
 
 وطالب رئيس المقاومة الشعبية بمحافظة إب القيادة السياسية بعدم الرضوخ لأي ضغوط داخلية أو خارجية تقلل من حجم التضحيات التي قدمها أبناء اليمن، وتفرض تسوية تبقي على أسباب الصراع، وتشرعن للانقلاب.
 
 وقال الشيخ المرادي إن "محافظة إب وأبناءها المنضوين في الجيش الوطني ومقاومتها الباسلة حددت مسبقاً خط السير في كفاحها الوطني، وجعلت النصر هو الهدف الوحيد على عصابة الانقلاب الحوثي".
 
من جهته تحدث مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني اللواء محسن خصروف عن أهمية موقع محافظة إب وأثرها في أهمية حسم المعركة مع المليشيات الحوثية الانقلابية.
 
وأضاف أن "أهمية الانتصارات الأخيرة ذات أهمية إستراتيجية للوصول إلى يريم،  وذلك سيسقط مليشيا الحوثي"، مؤكداً أن تحرير تعز وإب سيحدث انتصاراً كبيراً للجيش الوطني لما له من تواصل جغرافيا مع الجيش الوطني ولحماية المحافظات المحررة،
 
وأكد خصروف على أن الانتصارات التي تحدث مؤخراً في الجهة الشرقية لمحافظة إب ستمثل قفزة نوعية في ميادين المعركة في أكثر الجبهات.


التعليقات