القضاء العسكري يطلب استجواب ضابط في اللواء 35 بتعز في قضايا تهريب وقتل
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 26 نوفمبر, 2018 - 07:10 مساءً
القضاء العسكري يطلب استجواب ضابط في اللواء 35 بتعز في قضايا تهريب وقتل

[ مدير دائرة القضاء العسكري بتعز يوجه بأخذ أقوال قيادي في اللواء 35 بقضية تهريب وقود وقتل ]

وجه المدعي العام مدير دائرة القضاء العسكري، اللواء عبدالله محمد الحاضري، بسرعة إرسال قيادي في اللواء 35 مدرع، للشرطة العسكرية بمحافظة تعز لأخذ أقواله بقضية تهريب الوقود ومقتل مواطن.
 
وطالب اللواء الحاضري في المذكرة التي حصل "الموقع بوست" على نسخة منها قائد اللواء 35 مدرع، العميد عدنان الحمادي، بإرسال العقيد فؤاد الشدادي إلى الشرطة العسكرية يوم غد الثلاثاء، لسماع أقواله في واقعة تهريب مادتي البترول والديزل، ومعرفة ما لديه من معلومات في واقعة مقتل المجني عليه أحمد الصمتي.
 
وأردف الحاضري في المذكرة أن تلك الأوامر جاءت بحسب تعليمات رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي، برقم (1151) وتاريخ 20 نوفمبر 2018.
 
وبحسب مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" فإن توجيهات المدعي العام جاءت بعد أن كشفت وثائق رسمية عن تورط الضابط في اللواء 35 مدرع العقيد فؤاد الشدادي في تهريب مشتقات نفطية لمليشيات الحوثي الانقلابية في الحوبان.
 
وكان اللواء الحاضري قد وصل يوم الأحد إلى مدينة تعز بتكليف من رئيس هيئة الأركان العامة ورئيس الجمهورية للتحقيق في قضايا عسكرية بحسب ما أفادت المصادر.
 
الجدير بالذكر أن فؤاد الشدادي قيادي في حزب التنظيم الوحدوي الناصري، وعضو المجلس المحلي بالمعافر، وأحد أبرز القادة الميدانيين المقربين من عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، وله صلات وثيقة بأمين عام التنظيم الناصري عبدالله نعمان.


التعليقات