النخبة الشبوانية تمنع وفدا قبليا من دخول مدينة عتق للقاء المحافظ الجديد
- شبوة - خاص الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 03:40 مساءً
النخبة الشبوانية تمنع وفدا قبليا من دخول مدينة عتق للقاء المحافظ الجديد

[ النخبة الشبوانية تمنع وفدا قبليا من دخول مدينة عتق ]

منعت قوات النخبة الشبوانية، المدعومة إماراتياً، صباح اليوم الثلاثاءً وفداً قبلياً يضم قادة عسكريين من الدخول لمدينة عتق، لأجل اللقاء بالمحافظ الجديد وتهنئته بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية.
 
وقالت مصادر أمنية مطلعة بشبوة إن وفداً من مشايخ قبائل بلحارث وقيادات عسكرية وأمنية يرأسهم العميد الركن مبارك العلم الحارثي رئيس عمليات محور بيحان، والعميد صالح لقصم الحارثي قائد اللواء 163 مشاة، قدموا من مديرية عسيلان لعاصمة المحافظة لأجل اللقاء بالمحافظ محمد صالح بن عديو.
 
وأضافت المصادر لـ"الموقع بوست" أن الوفد القادم من عُسيلان، استوقفته قوات النخبة الشبوانية في نقطة السوداء وهي المدخل الغربي لمدينة عتق، وذلك بحجة منع دخول السلاح لعاصمة المحافظة.
 
وذكرت أن الوفد ظل متوقفاً في المدخل الغربي، وتم التواصل مع مدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول ومدير مديرية عتق علي عامر الخليفي، والذين بدورهم حضروا إلى الحاجز الأمني، وطلبوا من أفراد النخبة الشبوانية السماح للوفد بالمرور كونه لديهم لقاء مع المحافظ.
 
وأشارت إلى أن مدير أمن المحافظة العميد الدحبول لم يستطع السماح بدخول الوفد، فقد رفضت قوات النخبة الشبوانية أوامره، وهو ما حدا بعودة الوفد عند الساعة 11 ظهراً أدراجه بدون مقابلة المحافظ بن عديو.
 
يُذكر أن مديرية عُسيلان تبعد عن عاصمة المحافظة  قرابة 175 كيلومترا.


التعليقات