مليشيات الحوثي تفجر منزل قائد مقاومة الجوف والمقاومة تحكم الحصار على اللبنات
- متابعات الإثنين, 14 ديسمبر, 2015 - 10:24 صباحاً
مليشيات الحوثي تفجر منزل قائد مقاومة الجوف والمقاومة تحكم الحصار على اللبنات

[ طقم حوثي تم تدميره بالجوف - إرشيف ]

أقدمت مليشيات الحوثي المسلحة، أمس الأحد، على تفجير بيت الشيخ صالح الروسا قائد المقاومة الشعيبة بمحافظة الجوف قائد اللواء 101 في قرية أم الستن، التي تحتلها المليشيات منذ أكثر من خمسة شهور.
 
من جانبه قال الناطق الرسمي للمقاومة الشعيبة بالجوف عبدالله الأشرف لـ"المدينة"، إن المقاومة أحكمت محاصرتها لمعسكر لبنات الاستراتيجي، الذي يعتبر البوابة الشرقية لمحافظة الجوف، وتم محاصرته بالكامل..
 
وأكد أن المعسكر حاليا خارج نطاق الخدمة بعد قطع الإمداد منه وإليه، وقد أصبحت المقاومة على بعد 15 كليو في الغرب، وأصبحت المليشيات من الخلف.
 
 وأضاف المرحلة الأولى من الخطة العسكرية، التي تم تنفيذه من قبل المنطقة العسكرية السادسة والمقاومة الشعيبة حققت هدفها ونجاحها الكبير، حيث وصلت المقاومة إلى أول قرية من عاصمة المحافظة الحزم.
 
 وذكر أن المرحلة الثانية التي تم الإعداد والتخطيط لها ستبدأ خلال الأيام القادمة، وهي استكمال وتحرير وتطهير مناطق محافظة الجوف من الانقلابيين المتمردين مليشيا الحوثي المسلحة.
 
وأشار إلى أن قبائل محافظة الجوف جميعها التحق بالمقاومة، ووقفت في وجه مليشيات الحوثي الانقلابية، نظرا للظلم الذي مارسته ضدهم هذه المليشيات التي احتلت مناطقهم وقراهم.


التعليقات