غارات مكثفة للتحالف العربي تستهدف مليشيا الحوثي والمخلوع بعد مقتل السهيان والكتبي
- احمد مكيبر الإثنين, 14 ديسمبر, 2015 - 05:59 مساءً
غارات مكثفة للتحالف العربي تستهدف مليشيا الحوثي والمخلوع بعد مقتل السهيان والكتبي

[ طائرات التحالف العربي ]

جدد طيران التحالف  العربي ليوم غاراته المكثفة على اماكن واليات عسكرية للحوثيين في مدينة تعز زادت وتيرتها بعد ساعات من مقتل العقيد الركن عبدالله السهيان والضابط الإماراتي سلطان الكتبي اللذين قتلا الأحد.
 
ففي شمال  المدينة شن الطيران غارتين استهدفتا اجتماع لقيادات حوثية مع متحوثيين  في جبل الوعش أوقع عدد كبير من القتلى والجرحى.
 
وفي مديرية موزع  قصف الطيران قرية  فقاصة العمري  يتواجد  فيها  العديد  من اليات العسكرية  الحوثية  مخبئة تحت الاشجار بحسب  ما نقله شهود عيان.
 
وفي  مديرية  المخاء فقد شن طيران التحالف  العربي غارتين على  رصيف الميناء و بالقرب  من معسكر  الزيادي والذي تسيطر عليه المليشيا.
 
وفي  مديرية مقبنة قصف الطيران على مواقع المليشيا بمنطقة حواص مقبنة غرب مدينة تعز بثلاث غارات.
 
في غضون ذلك اشارت مصادر ميدانية في المقاومة الى مصرع ثلاثة من مليشيا الحوثي بينهم قناص في اشتباكات في الزنوج تمكنت المقاومة من خلالها من طرد الحوثيين من أحد المباني بحي الزنوج.
 
أما في الوازعية المديرية المحررة فقط واصلت مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها  على  مركز المديرية بصوايخ كاتيوشا من جهة البرح.
 
وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها  العشوائي على  منازل المواطنين في حيسان وهياج المخعف والشرف في الاقروض بالمدفعية الثقيلة في محاولة منها لفك الحصار عن مليشياتها المحاصرة في المسراخ.


التعليقات