تعز.. وقفة احتجاجية تندد باستهداف أفراد الجيش ودفنهم في مقابر جماعية
- تعز - وئام الصوفي السبت, 22 ديسمبر, 2018 - 04:50 مساءً
تعز.. وقفة احتجاجية تندد باستهداف أفراد الجيش ودفنهم في مقابر جماعية

[ وقفة احتجاجية بتعز تندد بالمجازر بحق أفراد من الجيش الوطني ودفنهم في مقابر جماعية ]

نفذت لجنة الحشد والتواصل المجتمعي، في مدينة تعز، اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بالمجازر التي ارتكبت بحق عدد من جنود الجيش الوطني، ودفنهم في مقابر جماعية، تم كشفها من قبل الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية في شرق المدينة.
 
وطالب المحتجون في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت بإحدى المقابر الجماعية شرق المدينة، وشارك في تنظيمها تكتل حي صالة ساند، بسرعة القبض على مرتكبي هذه الجرائم، ومحاكمتهم محاكمة عادلة.
 
وشدد المحتجون على إنزال أشد العقوبات بحق من نفذ وتواطأ أو اشترك في تنفيذ هذه العمليات الإجرامية، التي استهدفت جنود الجيش الوطني وهم يؤدون واجبهم الوطني في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.


 
واعتبر المحتجون أن من قام بمثل هذه الأعمال الوحشية ضد جنود الجيش الوطني، شريك فعلي مع المليشيات الحوثية الانقلابية في حربها ضد مدينة تعز وأبنائها.
 
كما طالب المحتجون السلطة المحلية باتخاذ مواقف واضحة وصريحة تجاه تلك الجرائم، والوصول مع أجهزة الأمن لمرتكبي هذه الجرائم البشعة.
 
وفي السياق ذاته نفذ العشرات من أبناء مدينة تعز وقفة أخرى أمام مبنى إدارة أمن تعز، تايداً ودعما للأجهزة الأمنية، في القبض على العناصر الخارجة عن القانون.


 
ودعا المحتجون الأجهزة الأمنية إلى مواصلة جهودها في القبض على من تبقى من الخارجين عن القانون، لافتين إلى أن هناك بعض العناصر ما زالت تسرح وتمرح في أرياف محافظة تعز.
 
وأشاد المحتجون بدور الأجهزة الأمنية بملاحقة العناصر الخارجة عن القانون، مؤكدين وقوفهم ومساندة رجال الأمن المخلصين الذين يتصدون للعابثين بأمن تعز واستقرارها، وزعزعة السكينة العامة في المدينة والريف.


التعليقات