قائد المقاومة في تعز يزور المصابين جراء خروقات المليشيا للهدنة (فيديو)
- خاص الاربعاء, 16 ديسمبر, 2015 - 06:11 مساءً
قائد المقاومة في تعز يزور المصابين جراء خروقات المليشيا للهدنة (فيديو)

[ المخلافي المستشفى ]

زار الشيخ حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية اليوم المصابين والجرحى في مستشفيات مدينة تعز والذين اصيبوا جراء القصف العشوائي والاختراقات التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي والمخلوع ونتج عنها عدد من الشهداء والجرحى.
 
وفي الزيارة التي شملت عدة مستشفيات تفقد المخلافي المصابين في مستشفى الثورة العام برفقة قيادات في مجلس تنسيق المقاومة وأطمئن على صحة المصابين والجرحى داعياً لهم بالشفاء العاجل، موجهاً بسرعة علاجهم وتخفيف آلامهم.
 
وناقش المخلافي مع الاطباء الاوضاع الطبية التي يشهدها المستشفى وانعدام الاكسجين وشحة الادوية ، مؤكداً أن مجلس التنسيق سيبذل كل ما في وسعه بالتواصل مع الجهات الحكومية وفاعلين الخير لتجاوز هذه العوائق و التحديات.
 
وأشاد بالجهود التي يبذلها الطاقم الطبي وصمودهم وحرصهم على الوقوف بجانب إخوانهم وتخفيف معاناتهم ،معتبراً أن الاطباء والعاملين ضربوا خلال ثمانية أشهر أروع الامثلة في التفاني والاصرار على مشاركة إخوانهم أبطال المقاومة والمصابين من المدنيين شرف الصمود والدفاع عن كرامة وحرية تعز.
 
كما زار المخلافي المستشفى الجمهوري وأطلع على أوضاع المصابين نتيجة الخروقات التي اقدمت عليها مليشيا الحوثي والمخلوع وتصويب المدافع وقذائف الدبابات نحو المنازل والاحياء السكنية لارتكاب مجازر إنسانية مستغلة عملية وقف إطلاق النار وتعبئة الروح الانهزامية والتراجع بالقصف العشوائي وتضييق الخناق على مدينة تعز.
 
عقب ذلك قام قائد المقاومة بزيارة للمكاتب الحكومية التي تعرضت للدمار من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع ، مؤكداً أن تعز ستستعيد عافيتها ومدنيتها ومسار العلم والثقافة وشموخها الدائم لأن شموخها لم ينكسر وذلك بعزيمة أبنائها الابطال الذين قدموا التضحيات رخيصة في سبيل الحرية والعزة والكرامة.


- فيديو :


التعليقات