علي المقري يتهم الإخوان في اليمن بأسلمة كل شيء حتى الرياضيات
- متابعة خاصة الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 05:32 مساءً
علي المقري يتهم الإخوان في اليمن بأسلمة كل شيء حتى الرياضيات

[ الروائي اليمني علي المقري ]

قال الكاتب والروائي اليمني علي المقري، إن الإخوان المسلمين أسلموا مناهج التعليم في اليمن، وخصوصا مادة الرياضيات.

 

وذكر المقري الذي ظل مبتعدا عن الأحداث الجارية في اليمن في لقاء مع سكاي نيوز الإماراتية، أن الإخوان المسلمين هم من كانوا قائمين على التربية والتعليم خلال الفترة السابقة في اليمن، مشيراً إلى أنهم عملوا تنقية للمناهج التعليمية، حتى الرياضيات تم أسلمتها، على حد وصفه.

 

وتعليقاً على حديث للمقري، اعتبر الإعلامي اليمني همدان العليي أن المقري يحاول بطريقة غبية تبرير ما قام به أبناء عمه الحوثيون من تغيير طائفي للمناهج.

 

 

علي المقري في قناة تلفزيونية قال بأن الاخوان غيروا حتى مناهج الرياضيات في اليمن هههههه.. بطريقة غبية يريد تبرير ما قام...

Posted by ‎همدان العليي‎ on Wednesday, January 9, 2019

 

وأضاف العليي "لا يريدون الدروس التي تعزز قيم ثورة 26 سبتمبر، ويحرصون على إبقاء تلك النصوص الدينية التي تمجد سلالتهم.. شغل سلالي محترف.. كل واحد في جانب".

 

 

الروائي اليمني علي المقري صاحب رواية (اليهودي الحالي) يقول إن (الإخوان الشوعة) غيروا المنهاج حتى الرياضيات تم اسلمتها. #جدول_المصافحة_بدل_جدول_الضرب #تحريم_الهندسة_الفراغية_فالمسلم_دايما_مشغول #الغاء_درس_شبه_المنحرف_من_المنهج #المرأة_شكل_هندسي_مكون_من_ضلع_اعوج #تحريم_الحديث_عن_الزاويا_المنفرجة #جبر_الخاطر_وسلوة_الناظر #مثقف_بيضاوي_مثقف_مخروط #تكامل_الاخوة_في_الله #الاحتمالات_تعارض_الايمان_بالقدر #المصفوفات_والبنيان_المرصوص

Posted by ‎فارس جرمل‎ on Wednesday, January 9, 2019

 


التعليقات