الأحمر يشدد على رص الصفوف لدحر الحوثيين
- متابعات الجمعة, 25 يناير, 2019 - 08:49 مساءً
الأحمر يشدد على رص الصفوف لدحر الحوثيين

[ نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر ]

أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على أوضاع عدد من الوحدات والمناطق العسكرية.

 

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى موجزٍ عن المستجدات الميدانية وسير الأعمال العسكرية والجهود المبذولة لتصحيح الاختلالات وتوحيد وبناء المؤسسة العسكرية تنفيذاً لتوجيه فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. وعبر نائب الرئيس عن تقديره لجهود القادة والأبطال في بناء الجيش وتوحيده والبطولات التي يسطرها المقاتلين في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيق ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والمزيد من اليقظة القتالية والتعاون ورص الصفوف بما من شأنه دحر الميليشيات الحوثية واستعادة الدولة اليمنية.

 

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى عدد من القضايا العسكرية والمعنويات القتالية والجاهزية للمقاتلين الأبطال.


التعليقات