نعمان: الحوثيون يناورن بقضية فلسطين لتغطية جرائمهم في اليمن
- متابعة خاصة الإثنين, 18 فبراير, 2019 - 04:38 مساءً
نعمان: الحوثيون يناورن بقضية فلسطين لتغطية جرائمهم في اليمن

[ ياسين سعيد نعمان ]

قال سفير اليمن لدى بريطانيا ياسين سعيد نعمان إن جماعة الحوثيين تناور بقضية فلسطين لتغطية جرائمها التي ارتكبتها بحق اليمن ودفاعا عن نظام إيران الذي يحاول أن يجعل من المنطقة مسرحاً لمغامراته وطيش أيديولوجيته.

 

وأضاف ياسين في منشور بصفحته على الفيسبوك أن "جماعة الحوثي في طبعتها القديمة تدعو إسرائيل لدعمها بالسلاح، وتتحالف معها لمحاربة الجمهورية اليمنية والشعب اليمني، وفي طبعتها الجديدة تناور بقضية فلسطين لتغطية جرائمها التي ارتكبتها بحق اليمن ودفاعاً عن نظام إيران".

 

وتابع: "لا أسوأ من استخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام إيران بتوظيف القضية الفلسطينية".

 

 

لا أسوأ من أن تستخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام إيران بتوظيف...

Posted by Yaseen Saeed Noman on Sunday, February 17, 2019

 

وأردف السياسي اليمني "لا يمكن لأي متتبع للضجيج الذي تحاول الجماعة أن تغرق فيه المشهد إلا أن يدرك ببساطة أن النائحة المستأجرة قد استنفدت كل ما في جعبتها من تراتيل دفاعاً عن إيران لا غيرة على فلسطين".

 

وقال "فاليمن بتاريخه وميراث تفوقه في الدفاع عن القضية الفلسطينية لا أحد يستطيع أن يزايد عليه، ولا يمكن أن تكون قضية فلسطين والموقف منها مثار توظيف سخيف بمثل هذا الضجيج التي ظهرت به الجماعة وهي تحتشد تحت عنوان لا يمكن أن تكون مؤهلة للتعبير عنه".

 

وشنت وسائل إعلام تابعة للحوثيين وقيادات، الجمعة، هجوما ضد الحكومة اليمنية بعد ظهور وزير الخارجية اليمني، خالد اليماني، في مؤتمر وارسو، الخميس، جوار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.


التعليقات