معين: اغتيال "ضبيان" لن يثني الحكومة عن مكافحة الفساد
- متابعة خاصة الخميس, 21 فبراير, 2019 - 08:38 مساءً
معين: اغتيال

[ اغتيال المراجع القانوني بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فيصل ضبيان ]

قال رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك إن اغتيال المراجع القانوني بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فيصل ضبيان يحتم مساهمة الجميع بمعركة مكافحة الفساد.

 

جاء ذلك خلال لقاء معين اليوم بقيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن لتقديم واجب العزاء لأسرة ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

كما نقل لهم معين توجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتتبع القتلة المجرمين حتى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وفقاً للقانون، وتوفير الحماية الكاملة للأجهزة الرقابية بالمرحلة القادمة.

 

 

بعد عملية الاغتيال مباشرة لأخي و صديقي فيصل ضبيان التي طالته ايادي الغدر والخيانة يوم امس وهو متوجه الى عمله في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة... #لا_نامت_اعين_الجبناء

Posted by ‎ماهر محمد عبدالله‎ on Wednesday, February 20, 2019

 

وأكد رئيس الوزراء تضامن الدولة مع الجهاز المركزي وأسرة الشهيد، ومشاطرتها أحزانهم، في رحيل فيصل ضبيان، الذي تعد جريمة اغتياله بمثابة معركة للجميع تحتم ضرورة تقديمهم التضحيات في سبيل التصدي لمثل هذه الجرائم واستهداف الأجهزة الرقابية.

 

وجدد التأكيد أن الجريمة لن تثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد والانتصار للوطن على أعدائه ومافيا الفساد التي كان أحد أبرز كوادر الجهاز المركزي الشهيد "ضبيان" أحد ضحاياها، وذلك عقب تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة وبدء ممارسة مهامه في مؤسسات الدولة.

 

من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أبوبكر السقاف، إنه باستشهاد "ضبيان" خسر الجهاز أحد أبرز الكفاءات والكوادر الشريفة والمخلصة، كما أكد مواصلة الجهاز جهوده الحثيثة لتطهير مؤسسات الدولة من الفساد والفاسدين.


التعليقات