تعز.. الحوثيون يختطفون فتاتين بعد تفجير منزليهما
- تعز - خاص الاربعاء, 27 فبراير, 2019 - 06:20 مساءً
تعز.. الحوثيون يختطفون فتاتين بعد تفجير منزليهما

[ مدينة تعز ]

داهمت مليشيا الحوثي عددا من المنازل في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز، وقامت باختطاف فتاتين من قرية جورانة بالمديرية ذاتها.

 

وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المليشيات الانقلابية نفذت الثلاثاء حملة مداهمات طالت العديد من المنازل في منطقة جوارنة بمديرية مقبنة بحثاً عن فتاتين عقب هروبهن إلى المنطقة بعد تفجير منزلهما في قرية الزراري جنوبي مديرية شرعب الرونة.

 

وأضافت المصادر أن المليشيات الانقلابية قامت باختطاف الفتاتين ياسمين وهيفاء فرحان الزراري بحجة أن شقيقهن ماجد فرحان الزراري يقوم بتشكيل خلايا لتنظيم داعش والقاعدة في مديريتي مقبنة وشرعب الرونة.

 

وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية اختطفت الفتاتين للضغط على شقيقهن ماجد الرازي تسليم نفسه، لافتة إلى أن شقيقهن قام بتسليم نفسه للمليشيات بعد اختطاف شقيقاته واقتيادهن إلى جهة مجهولة.

 

وأعلنت المليشيا الانقلابية، اليوم الأربعاء، قتلها لماجد فرحان الزراري المكنى "أبو حفص" بتهمة تشكيل خلايا لتنظيم القاعدة في مديريتي مقبنة وشرعب الرونة.

 

وأكدت المصادر أنه بعد إعلان المليشيات مقتل ماجد فرحان الرازي لا زالت المليشيات تحتجز شقيقاته هيفاء وياسمين الرازي وقامت بنقلهن إلى سجن المليشيات في مدينة الصالح في منطقة الحوبان، مؤكدة أن بعد تصفية شقيقهن وجهت المليشيات تهما باطلة للفتاتين، منها التخابر مع دول خارجية.


التعليقات