شركة صينية تعتزم العمل بالقطاعات الحيوية في اليمن
- وكالات الأحد, 27 ديسمبر, 2015 - 06:10 مساءً
شركة صينية تعتزم العمل بالقطاعات الحيوية في اليمن

[ الرئيس عبد ربه منصور هادي ]

تعتزم شركة التصميم الهندسي الصينية العمل في اليمن بمجالات البنى التحتية والطاقة والموانئ وغيرها من القطاعات الحيوية الهامة.
 
جاء ذلك على لسان رئيس الشركة الصينية خلال استقباله من قبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
 
ويزور وفد الشركة الصينية برئاسة رئيس الشركة لياو لي جوا محافظة عدن في إطار الشراكة والاستثمار التي تتطلع الشركات الصينية إلى تنفيذه في عدن.
 
وقال الرئيس اليمني: سنوجه الحكومة والجهات المختصة إلى تذليل الصعوبات والعراقيل كافة التي كانت سائدة من خلال إرساء مبادئ الشفافية والعمل بصورة واضحة لخدمة الوطن والمجتمع.
 
وأشار إلى أن معيار العمل والاستثمار اليوم هو الضمانة والنجاح والسمعة الطيبة لإرساء تقاليد التنافس الإيجابي لخلق تنمية شاملة.
 
ورحب بالاستثمارات الجادة كافة التي تحقق المنفعة المتبادلة، وتترك الأثر الإيجابي في صعيد التنمية من خلال مجالات الاستثمار الواعدة في اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص، ووجه هادي، وزير الأشغال العامة والطرق اليمني المهندس وحي أمان، بتقييم الاحتياجات اللازمة مع قيادة الشركة الصينية.
 
من جانبه وضع رئيس الشركة الصينية لياو لي جوا، الرئيس هادي، أمام المجالات التي تعتزم الشركة العمل بها في إطار البنى التحتية والطاقة والموانئ وغيرها من القطاعات الحيوية الهامة، ولفت إلى المكانة التي تتمتع بها الشركة، والمرتبطة بدعم الحكومة والبنوك المركزية الصينية الممولة لها، وأفصح عن رغبة الشركة بتوطيد الاستثمار في محافظة عدن نظراً لموقعها وخصوصيتها الفريدة


التعليقات