تعز.. السلطة المحلية بالشمايتين تنفذ حملة لإزالة "البسطات العشوائية" في التربة
- تعز - خاص الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 08:42 مساءً
تعز.. السلطة المحلية بالشمايتين تنفذ حملة لإزالة

[ حملة بالشمايتين لإزالة "البسطات العشوائية" في مدينة التربة بتعز ]

نفذت السلطة المحلية بمديرية الشمايتين جنوبي تعز صباح اليوم الأربعاء حملة لإزالة المخالفات والبسطات العشوائية من الشارع العام بمدينة التربة مركز مديرية الشمايتين.

 

وقال عبد العزيز الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين في تصريح صحفي إن السلطة المحلية قامت اليوم بواجبها تجاه المخالفات والعشوائيات التي سطت على الشارع العام بمدينة التربة والتي أضرت بالصالح العام وبمصالح المواطنين.

 

وأضاف "نفذنا الحملة بعد أن استكملنا كافة الإجراءات الرسمية والقانونية عبر مكتب الأشغال العامة بالمديرية والنيابة العامة في مدينة التربة وبعد إشعار مالكي البسطات بقرار الإزالة".

 

وأشار الشيباني إلى أن الحملة أزالت عشرات المخالفات والبسطات العشوائية المنتشرة على امتداد الشارع العام لمدينة التربة، مؤكداً على أن الحملة ستستمر لتشمل المخالفات في كل شوارع المدينة.

 

وأثنى الشيباني على دور محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في دعم الحملة ومساندتها وعلى متابعته المستمرة لقضايا واحتياجات مديرية الشمايتين.

 

كما أشاد بدور قوات الأمن الخاص وشرطة المديرية في تنفيذ الحملة، مثنياً على جهود قائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان ورئيس عملياتها المقدم همام القباطي ومدير شرطة مديرية الشمايتين العقيد عبد الكريم السامعي.

 

ولاقت الحملة ارتياحاً واسعاً بين المواطنين، الذين ثمنوا جهود السلطة المحلية في المديرية في إعادة الروح لشوارع مدينة التربة وإزالة المخالفات العشوائية التي كادت أن تخنق المدينة.


التعليقات