اليمن يدعو كوريا الجنوبية للاستثمار في إنتاج وتصدر الغاز
- متابعة خاصة الخميس, 07 مارس, 2019 - 08:01 مساءً
اليمن يدعو كوريا الجنوبية للاستثمار في إنتاج وتصدر الغاز

[ رئيس الوزراء معين عبد الملك يلتقي سفير كوريا الجنوبية - سبأنت ]

دعا رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك شركات كوريا الجنوبية للاستثمار في القطاع الاقتصادي خاصة فيما يتعلق بإنتاج وتصدير الغاز.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس بسفير كوريا الجنوبية لدى اليمن باك وونج تشول، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأكد معين أن الحكومة ستعمل جاهدة على توفير التسهيلات الممكنة في ظل القوانين المنظمة، متطلعاً إلى تنشيط العلاقات التجارية بين البلدين لتسهيل أعمال التجارة وجذب رؤوس الأموال وتوطيد علاقات الشراكات التجارية لرجال الأعمال.

 

كما أكد على عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والتي قطعت أشواطا متقدمة في مسيرة البناء والتنمية والتكنولوجيا، لافتا إلى أهمية تنشيط وتفعيل الشراكة الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات.

 

من جانبه، أكد السفير الكوري استمرار بلاده في دعم اليمن والوقوف إلى جانب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ومساندة الحكومة الشرعية لتتجاوز المرحلة الاستثنائية التي يعيشها الشعب اليمني جراء الحرب العبثية التي فرضتها مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية.

 

وأكد السفير الكوري أن بلاده ستستمر في مساندة الحكومة الشرعية والعمل على تطوير الشراكة الاقتصادية القائمة بين البلدين وتقديم المنح الإغاثية والإنسانية للتخفيف على الشعب اليمني والإسهام في تحقيق تطلعاته نحو المستقبل المنشود.


التعليقات