تنسيق النقابات والمنظمات في تعز يعلن تأييده للحملة الأمنية لبسط نفوذ الدولة
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 22 مارس, 2019 - 09:00 مساءً
تنسيق النقابات والمنظمات في تعز يعلن تأييده للحملة الأمنية لبسط نفوذ الدولة

[ أرشيفية ]

أعلن مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، تأييده للقرارات التي اتخذها محافظ محافظة تعز نبيل شمسان رئيس اللجنة الأمنية، بتنفيذ الحملة الأمنية بهدف القبض على المطلوبين أمنيا، ومن أجل فرض سلطة الدولة وهيبتها، على كل أحياء ومربعات مدينة تعز ومديريات المحافظة.

 

وأكد مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني في بيان تلقى "الموقع بوست" أن النظام والقانون فوق الجميع، وإن وجود مربعات مسلحة خارج نطاق الدولة أمر مرفوض شرعا وقانونا، إذ أنه يزعزع الأمن والاستقرار ويصب في مصلحة مليشيا الحوثي الانقلابية والتي مازالت تستهدف تعز عسكريا وتفرض حصارا خانقا على المدينة.

 

وشدد البيان على ضرورة استمرار الحملة الأمنية حتى يتحقق الأمن والسكينة لجميع مواطني محافظة تعز، مطالبا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمزيد من الدعم والتعزيز لمحافظ محافظة تعز، وللقيادة العسكرية والأمنية من أجل استكمال تحرير محافظة تعز وتحقيق الأمن والاستقرار فيها.

 

ومن جانبها باركت نقابة المعلمين بمحافظة تعز، جهود محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية ببسط سلطة الدولة على كل أرجاء مدينة تعز ومديريات المحافظة.

 

وايدت نقابة المعلمين قرارات محافظ المحافظة التي أصدرها فيما يخص ملاحقة المطلوبين أمنيا والقبض عليهم وأنه سيضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن تعز،ولن يسمح بوجود مربعات خارج سيطرة الدولة.

 

ودعت جميع النقابات ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين عموما إلى دعم وتأييد الحملة الأمنية، كما طالبت باستمرار الحملة الأمنية لتتبع مرتكبي جرائم القتل والسطو المسلح والابتزاز للمواطنين أينما كانوا، حتى يشعر المواطنون بمزيد من الأمن والاستقرار ولتحقيق التنمية المطلوبة.


التعليقات