تقدم للجيش الوطني شمالي الضالع والسيطرة على مواقع وجبال في النادرة بإب
- الضالع - خاص الإثنين, 25 مارس, 2019 - 07:07 مساءً
تقدم للجيش الوطني شمالي الضالع والسيطرة على مواقع وجبال في النادرة بإب

[ تقدم للجيش الوطني شمالي الضالع ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيق تقدم جديد في جبهة العود والسيطرة على عدد من الجبال الإستراتيجية في مديرية النادرة بمحافظة إب، وقطع خط الإمداد على مسلحي الحوثي في خط النادرة دمت وخط إمداد الحوثيين عبر نقيل حدة نحو بيت الشوكي بمديرية قعطبة حيث تدور المواجهات هناك.

 

ونقل مراسل "الموقع بوست" عن مصدر عسكري تأكيده بأن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة جبل ستر الإستراتيجي بمديرية النادرة عقب تمكنها خلال الساعات الماضية من صد هجوم للحوثيين على جبل العود الإستراتيجي.

 

وأوضح المصدر أن خط النادرة - دمت الإسفلتي أصبح على مرمى نيران قوات الجيش الوطني، وكذا الطريق المؤدية من نقيل حدة إلى جبهة بيت الشوكي.

 

وكانت قوات الجيش الوطني والحزام الأمني قد تمكنت خلال الساعات الماضية من التصدي لعدة هجمات لمسلحي الحوثي على جبال القمود والقصبة.

 

وأكد ركن التوجيه المعنوي في اللواء الرابع احتياط المقدم نصر الرزاقي في تصريح لـ"الموقع بوست" أن ما يقارب من 20 قتيلا وجريحا من مسلحي الحوثي لقوا مصرعهم في تلك المواجهات.

 

وأوضح المقدم الرزاقي أن قوات الجيش تمكنت أيضا من صد عدة هجمات متتالية على مواقع الجيش في كنة وسقط خلالها أعداد كبيرة من الحوثيين بين قتيل وجريح.

 

وأشار إلى أن جنديين من قوات اللواء الرابع استشهدا في تلك المواجهات وجرح عدد آخر.


التعليقات