قتلى من المقاومة في قصف خاطئ لمقاتلات التحالف
المقاومة تحبط تقدم للحوثيين باتجاه أبرز معسكر استراتيجي غرب تعز
- خاص (تعز) الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2015 - 09:43 مساءً
المقاومة تحبط تقدم للحوثيين باتجاه أبرز معسكر استراتيجي غرب تعز

تمكنت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني الليلة من صد هجوم عنيف وإحباط تقدم مسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح باتجاه أحد المعسكرات الإستراتيجية غرب تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية في تعز ل "الموقع" ، "إن المقاومة الشعبية تمكنت مساء اليوم الثلاثاء من صد هجوم مباغت لمليشيات الحوثي وصالح ومنعهم من محاولة التقدم باتجاه معسكر العروس الاستراتيجي والخاضع تحت سيطرت المقاومة الشعبية.
 
وبحسب تلك المصادر فان مليشيا الحوثي وصالح مسنودين بقوة عسكرية كبيرة قوامها 9 أطقم تحمل على متنها عشرات المسلحين ومزودة برشاشات وأسلحة متطورة فضلا عن وجود عدد من المدرعات والدبابات حاولوا التقدم باتجاه العروس غير أن رجال المقاومة اعترضوا تلك القوة أثناء وصولها إلى منطقة شقب ونقيل حدة شرق جبل صبر ودارت مواجهات عنيفة سقط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين .
 
إلى ذلك قالت مصادر محلية، إن 23 مسلحا من قوات صالح والحوثي، قتلوا وأصيب العشرات في المواجهات التي شهدتها منطقة الشقب ونقيل حدة ووادي عيسى، وكذلك في قصف مقاتلات التحالف.
 

في حين سقط 10 من مسلحي المقاومة الشعبية والجيش الوطني، وجرح قرابة 34 آخرين في قصف خاطئ لطيران التحالف على أحد مواقع المقاومة في منطقة نقيل حدة بصبر صباح اليوم الثلاثاء.


التعليقات