الميسري يدعو إلى نبذ الخلافات بين القوى السياسية والمجتمعية في تعز
- متابعة خاصة الاربعاء, 10 أبريل, 2019 - 05:35 مساءً
الميسري يدعو إلى نبذ الخلافات بين القوى السياسية والمجتمعية في تعز

[ الميسري يدعو إلى نبذ الخلافات بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في تعز ]

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري على ضرورة اضطلاع لجنة تقصي الحقائق حول الأحداث التي شهدتها مدينة تعز في الآونة الأخيرة للقيام بمهامها الموكلة إليها والإسراع في إنجاز تقريرها.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن بمحافظ تعز نبيل شمسان لبحث مستجدات الأوضاع الأمنية وسير المعارك في جبهات القتال بالمحافظة، حسب وكالة سبأ الرسمية.

 

ودعا الميسري لمزيد من الجهود لتطبيع كافة الأوضاع الخدماتية والأمنية وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في أرجاء تعز لرفع المعاناة التي يعاني منها أبناء المحافظة بتحريرها وفك الحصار المفروض عليها من قبل الحوثيين.

 

وأكد الميسري أن المرحلة الراهنة تتطلب توحيد الصفوف وتظافر الجهود ونبذ الخلافات بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في تعز لما من شأنه تعزيز الجبهة الداخلية لشحذ الهمم وتوحيد الجهود لكسر الحصار المفروض على تعز وطرد الميلشيا الانقلابية منها.

 

وأشار إلى أن تعز هي قلعة النضال والثورة وهذا ما جعل المليشيا تحاول فرض حصارها على المدينة وإبقائها تحت سيطرتها، لافتاً إلى الانتهاكات والمجازر التي ارتكبتها المليشيا بحق المدنيين والتي لا تسقط بالتقادم.

 

ودعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أبناء تعز بمختلف انتماءاتهم السياسية إلى الوقوف صفاً واحدا لتعود تعز قلعة للنضال والحرية والعلم والثقافة والتاريخ ورسم ملامح بناء الدولة المدنية الحديثة.


التعليقات