شهيدان من المدنيين برصاص عناصر خارجة عن القانون بتعز
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 25 أبريل, 2019 - 02:40 مساءً
شهيدان من المدنيين برصاص عناصر خارجة عن القانون بتعز

[ الشهيد الطفل هشام العيزري ]

استشهد مدنيان، اليوم الخميس، أحدهما طفل عمره خمسة أعوام، جراء قنصهما من قبل العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبين أمنيا، في مدينة تعز.

 

وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن العناصر الخارجة عن القانون تمارس الانتهاكات في عدد من الأحياء السكنية بالمدينة القديمة وقامت بنصب عدد من القناصات في حي الظاهرية ووادي المدام وشارع باب موسى والباب الكبير وتقوم بالقنص إلى منازل المواطنين بالإضافة إلى شوارع المدينة.

 

وأضافت المصادر أن الطفل هشام العيزري، البالغ من العمر عامين، استشهد في منزله في وادي المدام جراء عمليات القنص التي تمارسها كتائب أبي العباس.

 

وتضيف المصادر أن شابا آخر استشهد جراء قنصه، وهو على متن دراجته النارية، لافتة إلى أن الرصاصة أردت الشاب قتيلا على الفور.

 

وتشهد مدينة تعز اشتباكات عنيفة بين الحملة الأمنية من جهة ومسلحين تابعين لكتائب أبي العباس من جهة أخرى في عدد من أحياء المدينة.

 

وقال مصدر أمني لـ"الموقع بوست" إن المسلحين التابعين لكتائب أبي العباس شنوا هجوما عنيفا على نقاط الحملة الأمنية في عقبة مفرح ووادي المدام، لافتاً إلى أن هناك قناصات تتمترس في المنازل وتقوم بقنص أفراد الحملة الأمنية والمواطنين.


التعليقات