"عياش شبيل" ينافس للحصول على لقب يوتيوبر اليمن 2019
- متابعات السبت, 27 أبريل, 2019 - 04:50 مساءً

[ "عياش شبيل" ينافس للحصول على لقب يوتيوبر اليمن 2019 ]

يسعى اليوتيوبر اليمني الشهير عياش شبيل للحصول على لقب "يوتيوبر اليمن" في أكبر مسابقة يمنية بين صانعي المحتوى المرئي على يوتيوب، والتي يقيمها بنك اليمن والكويت.

 

وشهدت المسابقة هذا العام منافسة شديدة بين صانعي المحتوى اليمنيين من مختلف أنحاء اليمن ومن مختلف الأعمار، وتقدم خلالها العشرات من المشتكرين والمشتركات وتأهل شبيل مع 9 من صانعي المحتوى للمرحلة الثانية والأخيرة.

 

وفي المرحلة الثانية عمل "شبيل" على فيديو تحت عنوان #مهما_اختلفنا وهو العنوان الذي حدده بنك اليمن الكويت في إنتاج محتوى "قبول الآخر".

 

 

وتُعرض المشاركات على لجنة تحكيم متخصصة، شملت اليوتيوبر اليمني عبد الرحمن الجميلي، ومدير شركة يمنسي وحيد عبد الجليل، والإعلامية سارة الزوقري، والإعلامي علي المراني.

 

ويحصل حامل اللقب على جائزة مالية مقدارها 3000 دولار لمساعدته في تطوير المحتوى الذي يقدمة مستقبلا، وثلاث جوائز تشجيعية للثلاثة المراكز بعد الأول وكل مركز منهم يحصل على 500 دولار.

 

يذكر أن المسابقة تسعى لدعم الشباب وتعريف الناس باليوتيوبر اليمني وصانعي المحتوى وتحفيزهم على صناعة محتوى هادف منوع ومؤثر، وهذا هو الموسم الثالث للجائزة بعد نجاح الموسم الأول الذي فاز فيه "عز الدين عارف"، والموسم الثاني الذي فاز فيه "مازن السقاف".


التعليقات