شرطة تعز تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة أمن عام وتدشن أسبوع المرور العربي
- تعز السبت, 04 مايو, 2019 - 05:08 مساءً
شرطة تعز تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة أمن عام وتدشن أسبوع المرور العربي

[ تخرج دفعة أمنية جديدة في تعز ]

احتفت إدارة شرطة محافظة تعز بتخرج الدفعة الرابعة أمن عام، بحضور وكيل أول محافظة تعز عبد القوي المخلافي ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي.

 

وهنأ وكيل أول محافظة تعز عبد القوي المخلافي، في كلمة السلطة المحلية، الأفراد الخريجين، مشيدا بالبطولات والتضحيات التي قدمها أفراد الأمن في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في مدينة تعز.

 

من جهته، قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، في كلمته، إن هذه الدفعة ستضيف دماء جديدة متحفزة لشرطة تعز، تتميز بالقدرات الفردية وتدرك مسؤولياتها الأمنية وتتمتع بقدر عال من الانضباط وفقا للتدريبات العالية التي تلقتها الدفعة، مشيرا إلى أنها ستشكل إضافة نوعية وستعمل بجد لحفظ الأمن والاستقرار.

 

وأضاف الأكحلي أن شرطة تعز تسعى من خلال تدريب الأفراد وتخريج دفع متمكنة في أداء واجباتها الأمنية، إلى بسط الأمن وإعادة الاستقرار إلى محافظة تعز، مؤكدا حرص الشرطة وإصرارها على مكافحة الجريمة وضبط وملاحقة المطلوبين أمنيا في جميع مناطق المحافظة.

 

من جانب آخر، دشن صباح اليوم أسبوع المرور العربي تحت شعار "القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، والذي تنظمه شرطة السير بمحافظة تعز امتدادا لتدشين الأسبوع في المحافظات الأخرى وفي معظم الدول العربية. 


التعليقات