هادي: الشعب اليمني لن يتوقف حتى يستعيد حقوقه بكافة الطرق
- متابعة خاصة الأحد, 05 مايو, 2019 - 08:31 مساءً
هادي: الشعب اليمني لن يتوقف حتى يستعيد حقوقه بكافة الطرق

[ هادي هنأ الشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك ]

قال الرئيس هادي إن الشعب اليمني يتطلع لموقف حاسم من المجتمع الدولي، وإنه قادر على استعادة حقه بكل الطرق المتاحة ولن يتوقف حتى يحصل على ذلك الحق طال الزمان أم قصر.

 

جاء ذلك خلال كلمته التي وجهها للشعب اليمني، بمناسبة حلول شهر رمضان.

 

وقال هادي في كلمته "يعود رمضان المبارك وشعبنا الصابر ما يزال يعاني آثار الدمار الذي أنزلته مليشيات الحوثي الانقلابية بالاقتصاد الوطني والذي انعكس سلبا على مستوى معيشة عامة أبناء الشعب اليمني وخصوصا في المناطق الرازحة تحت هيمنة مليشيات الدمار والخراب".

 

وذكر هادي أن المليشيا حرمت موظفي الدولة رواتبهم المستحقة، وسخرت المال العام لشراء الذمم وتجييش الأطفال والتغرير بالبسطاء وتمويل حروبها ضد الشعب اليمني خدمة لأجندة دولة الإرهاب في إيران ومشروعها العنصري الطائفي.

 

وقال إن المأساة الإنسانية قد ضربت أطنابها في كل مكان وآثارها قد وصلت كل بيت، والمأساة أكبر من كل جهد.

 

وتابع "إننا نعلم مقدار الضيق المعيشي الذي يعانيه أبناء الشعب رغم كل الجهود التي تبذلها الحكومة والسلطات المحلية في المناطق المحررة، ونؤكد أن الحكومة ستبذل كافة جهودها في سبيل تذليل الصعاب والتخفيف عن المواطنين كل المواطنين رغم كل الظروف الصعبة التي تعرفونها".

 

وأردف "لقد كنا نتمنى أن يعود رمضان المبارك هذا العام على بلادنا وقد انتهت جريمة إسقاط الدولة والاعتداء على أبناء الشعب ومؤسساته وعاد اليمن وأبناء اليمن أخوة متحابين يعيشون في ظل الأخوة والحرية والعدل والمساواة وعاملين لبناء بلادهم من جديد على أسس المساواة والعدل وفي ظل دولة اتحادية ديمقراطية لا يهيمن فيها لا حزب ولا سلالة ولا طائفة ولا منطقة ولا قبيلة".


التعليقات