محافظ تعز يدعو إلى توحيد الجهود من أجل تحرير المحافظة
- متابعة خاصة الجمعة, 10 مايو, 2019 - 01:34 صباحاً
محافظ تعز يدعو إلى توحيد الجهود من أجل تحرير المحافظة

[ لقاء موسع للسلطة المحلية بتعز ]

دعا محافظ محافظة تعز نبيل شمسان الجميع إلى توحيد الجهود وتكثيفها من أجل عملية تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية، وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة والعمل في خندق واحد.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الرمضاني الموسع الذي أقامته السلطة المحلية مساء اليوم الخميس في مدينة تعز.

 

وشدد شمسان على إدراك خطورة المرحلة التاريخية، لافتاً إلى أن على الجميع العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز واجبات المرحلة وتحقيق مصلحة تعز والوطن والبعد عن الأجندات الخاصة التي توثر على الأجندة العامة التي تقزم تعز وتشتت من قدرتها على الفعل والتقدم نحو المستقبل الذي يبدأ بفتح بوابة التحرير وثقافة الدولة".

 

وذكر شمسان على أن تعز قدمت تضحيات كبيرة وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى، مؤكداً أن تلك التضحيات أمانة في أعناق الجميع، ويتحتم على الجميع تقديم نموذج مشرف بحجم تعز وتضحياتها.

 

من جانبه، دعا قائد محور تعز اللواء سمير الصبري الجميع إلى الالتفاف حول الجيش الوطني والأمن فهم زبدة النضال وعماد التحرير.

 

وذكر الصبري أن الجيش الوطني خرج من رحم تعز المقاومة وما زال في جبهات القتال، مؤكداً أن الجيش هو قوة تعز وشرفها وكل ألوية الجيش هم الدرع والمكسب من ملحمة النضال المشرفة.

 

وفي كلمة العلماء والدعاة دعا الشيخ على القاضي، عضو هيئة علماء اليمن، أبناء محافظة تعز إلى توحيد الصف وتوحيد الكلمة والابتعاد عن أسلوب المناكفات العبثية والنزق المدمر الذي يمتهن رسائل الفرقة ونشر الكراهية.

 

وأشار القاضي إلى أن الكلمة وسيلة بناء كما هي وسيلة هدم فليكن الخيار البناء فإن الهدم سيقع على رؤوس الجميع وليكن الإنصاف والانتصار للحقيقة التي هي هدف الجميع.

 

وفي كلمة الأحزاب السياسية أكد الرئيس الدوري لأحزاب التحالف السياسي فريد برداد على وقوف الأحزاب السياسية خلف السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل عملية تحرير المحافظة.


التعليقات