تعز.. إلقاء القبض على أحد العناصر المطلوبة أمنياً
- تعز - خاص الإثنين, 13 مايو, 2019 - 12:28 صباحاً
تعز.. إلقاء القبض على أحد العناصر المطلوبة أمنياً

[ رمزي العكش أحد أفراد كتائب أبي العباس ]

قالت مصادر أمنية بتعز لـ"الموقع بوست" إن الأجهزة الأمنية تمكنت قبل يومين من إلقاء القبض على المطلوب أمنيا رمزي عادل سيف العكش، بعد عودته من منطقة الكدحة إلى مدينة تعز بشكل سري.

 

وأضافت المصادر أن رمزي عادل العكش أحد أفراد كتائب أبي العباس ومجند باللواء 35 مدرع، ويعتبر من أخطر العناصر المطلوبة أمنيا المتورطة في عمليات الاغتيالات التي طالت جنود الجيش الوطني والأمن.

 

وبحسب المصدر فإن عددا من العناصر المطلوبة أمنيا التابعة لكتائب أبي العباس عادت إلى مدينة تعز بشكل سري، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية تتعقبهم وسيتم القبض عليهم.

 

وفي السياق ذاته حصل "الموقع بوست" على مذكرة لقائد كتائب أبي العباس، عادل عبده فارع، إلى قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، يتهم فيها الأجهزة الأمنية باختطاف رمزي عادل العكش.

 

وأشارت المذكرة إلى أن رمزي عادل سيف العكش أحد أفراد كتائب أبي العباس وجندي في اللواء 35 مدرع ورقمه العسكري ( 973144 ) .

 

ونشر ناشطون صورة للمطلوب أمنيا رمزي عادل العكش، من صفحته في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعليها شعار تنظيم القاعدة.

 

وقالت مصادر خاصة لـ"الموقع بوست" إن وكيل محافظة تعز وممثل لجنة التهدئة، الشيخ عارف جامل، يجري وساطات للإفراج عن العكش، لافتة إلى أن قائد كتائب أبي العباس، أرسل بنسخة من المذكرة إلى قيادة التحالف العربي، في العاصمة المؤقتة عدن، تطالب بسرعة الإفراج عن العكش.

 

واستغربت المصادر من قلق كتائب أبي العباس، بعد أن وقع أحد أفرادها في قبضة الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، بعد عودته من الكدحة إلى المدينة بشكل سري.

 

وكانت قد انفجرت عبوة ناسفة مساء اليوم الأحد في شارع جمال، أسفرت عن مقتل امرأة ورجل وجرح ثلاثة آخرين، بينما تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك عبوة ناسفة أخرى.


التعليقات