هادي: إعلان التحالف السياسي للأحزاب خطوة هامة وحدث مهم
- متابعة خاصة الثلاثاء, 21 مايو, 2019 - 10:05 مساءً
هادي: إعلان التحالف السياسي للأحزاب خطوة هامة وحدث مهم

[ هادي يرأس اجتماعا للتحالف الوطني ]

قال الرئيس عبد ربه منصور هادي إن "إعلان التحالف السياسي للأحزاب والمكونات السياسية يعد خطوة هامة وحدثا مهما وتزامن أيضا مع انعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون بما مثله من أهمية ودلالات وطنية كبيرة".

 

جاء ذلك خلال ترؤسه مساء الثلاثاء اجتماعا للتحالف الوطني للأحزاب والمكونات السياسية في الرياض بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء معين عبد الملك ووزير الخارجية خالد اليماني.

 

وأضاف هادي "يهمنا جميعا أن يكون التحالف السياسي مظلة جامعة لكل الأحزاب والتنظيمات والمكونات السياسية وأن يظل باب الانضمام إليه مفتوحا للجميع وأن يكون متمسكاً بالثوابت الوطنية والقواسم المشتركة، وأن يكون رافداً إضافياً يعزز جبهة الشرعية ويزيد من تماسكها لمقاومة الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية الجديدة".

 

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة الوطنية بأوجهها وأشكالها المختلفة، مهنئا الجميع بحلول العيد الوطني الـ29 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

 

وقال "نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيون على اليمنيين خدمة لأهداف إيران ولزعزعة أمن واستقرار أشقائنا في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية التي تتعرض للاعتداءات الإرهابية المتكررة لتلك الجماعات ومنها إطلاق الصواريخ تجاه المقدسات والمدن الأمنة".


التعليقات