مقاومة المسراخ تصد هجوماً عنيفا للمليشيات وأنباء شبه مؤكدة عن مقتل قائد المليشيات أبو حاتم
- تعز - خاص الإثنين, 04 يناير, 2016 - 12:57 صباحاً
مقاومة المسراخ تصد هجوماً عنيفا للمليشيات وأنباء شبه مؤكدة عن مقتل قائد المليشيات أبو حاتم

[ جنود من افراد المقاومة ف المسراخ (تعز) ]

قالت مصادر خاصة في مقاومة الشقب بالمسراخ جنوبي صبر إن المقاومة تصدت الليلة للمليشيات الحوثية التي حاولت اقتحام جبهة الشقب.
 
وذكرت المصادر الخاصة أن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً من اتجاهات متعددة وبكافة الأسلحة الثقيلة بينها مدافع الهوزر وصواريخ الكاتيوشا على أماكن المقاومة في جبهة الشقب من دمنة خدير ومناطق متفرقة من المسراخ في محاولة مستميتة منها للاستيلاء على المنطقة والوصول إلى قمة العروس في جبل صبر.
 
ودارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة من جهة ومليشيا المخلوع والحوثي من جهة اخرى في نقطة صفر في جبل صبر وكبدت المقاومة المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح، وتمكنت – حسب مصادر محلية – من قتل قائد المليشيات في الشقب ويدعى أبو حاتم.
 
وبدأت المليشيات الحوثية شن هجماتها العنيفة على المنطقة الساعة التاسعة والنصف من ليلة الاثنين وما زال الهجوم بكافة أنواع الأسلحة حتى كتابة الخبر.
 
من ناحية ثانية، ذكرت مصادر خاصة للمقاومة في المسراخ، أن المليشيات تتجمع في هذه اللحظات في منطقة "الصراري" في منزل عبدالحكيم عبدالقادر من آل الجنيد الذين يسكنون في المنطقة ومن منطقة النجادة في محاولة أخرى للانقضاض على جبهة الشقب.
 
وذكرت المصادر أن المليشيات الحوثية تحاول التسلل إلى الشقب من عدة جهات مختلفة للالتفاف على المقاومة والتسلل من منطقة وتير وبعض المناطق الأخرى.


التعليقات