باتيس يدعو هادي لاتخاذ قرارات صارمة جريئة تنهي معاناة الشعب
- متابعات الاربعاء, 29 مايو, 2019 - 11:22 مساءً
باتيس يدعو هادي لاتخاذ قرارات صارمة جريئة تنهي معاناة الشعب

[ عضو مجلس الشورى اليمني الشيخ صلاح باتيس ]

ناشد عضو مجلس الشورى اليمني، الشيخ صلاح باتيس، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، بالإسراع في اتخاذ قرارات صارمة وجريئة تضع النقاط على الحروف وتنقذ ما يمكن إنقاذه وتدخل السرور على الشعب.

 

وخاطب باتيس في منشور له على فيسبوك الرئيس هادي قائلا "أناشدك ونحن في أعظم الليالي الأخيرة من رمضان ولا زال طريق العبر يحصد أرواح اليمنيين ومنهم من ترك أسرة أيتام بدون أب ولا أم أو العكس وكل نفس من هذه الأنفس أغلى من تكاليف إصلاح هذا الطريق وهل ستعيد لنا كنوز الدنيا بأسرها من فقدناهم؟".

 

وأضاف متسائلا "لماذا الإهمال ولماذا لا تحاسب المقصرين رغم النداءات المتكررة من شعبك بأكمله ولماذا تتركون الأمور هكذا دون رادع ولا مجيب وقد بحت أصواتنا ونحن نرفع إليكم النداء تلو النداء حول قضايا مصيرية ومهمة للوطن والمواطن انطلاقا من واجبنا ووفاء بالقسم والعهد الذي في أعناقنا وفي كل مرة نصطدم بآذان صماء وأبواب مغلقة حتى تتكرر المآسي وتتفاقم المشكلات وتتزايد معاناة الناس في الأمن والصحة والتعليم والكهرباء والماء والغاز والطرقات وجميع الخدمات".

 

وأشار إلى أن هناك إمكانية لمعالجة تلك القضايا أو معاقبة المسؤولين عنها واستبدالهم بالكفاءات والقادرين على القيام بواجبهم بالإمكانات المتاحة.

 

ولفت إلى أن العجز والتذرع بضعف الإمكانيات ليس عذرا وليس من صفات الناجحين.

 

وطالب باتيس الرئيس هادي بالمسارعة بكل حزم وعزم بأن يتخذ قرارات صارمة وجريئة تضع النقاط على الحروف وتنقذ ما يمكن إنقاذه وتدخل السرور على الشعب، وذكر أن الشعب أوشك أن يفقد ثقته بالجميع.


التعليقات