العرادة: مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد الحوثيين
- متابعة خاصة الاربعاء, 19 يونيو, 2019 - 09:20 صباحاً
العرادة: مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد الحوثيين

[ العرادة خلال زيارته لمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية ]

قال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، إن مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد جماعة الحوثي في إطار الحرب العبثية والظالمة التي تشنها على الشعب اليمني بهدف إخضاعه والزج بأطفاله وشبابه إلى محارق الموت خدمة للأجندة الايرانية.

 

وقال العرادة خلال زيارته التفقدية، أمس الثلاثاء، إلى مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية إن "قضية مكافحة المخدرات تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية كونها تعد واحدة من الجبهات التي تعتمد عليها المليشيا الانقلابية لتمويل حربها على الشعب اليمني وتدمير المجتمع وأطفاله وشبابه لتجنيدهم والزج بهم إلى محارق الموت تحت تأثير هذه المادة المخدرة والسامة".

 

وأضاف أن "مليشيا الانقلاب وثقت ارتباطاتها بعصابات ومافيا تجارة وتهريب هذه الآفة وتمكن رجال الأمن والشرطة في العديد من محافظات الجمهورية المحررة من ضبط كميات وشحنات متعددة ومتلاحقة من هذه المادة المخدرة والسامة والتي كانت في طريقها إلى مليشيا الانقلاب بصنعاء".

 

وأعرب عن سعادته بافتتاح مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في محافظة مأرب، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم لها كافة الدعم والتسهيلات الممكنة لنجاح أدائها وتواصلها مع فروعها في مختلف محافظات الجمهورية.


التعليقات