قتلى وجرحى في معارك بالضالع والحوثيون يقصفون منزلاً بصاروخ كاتيوشا
- الضالع - خاص الخميس, 27 يونيو, 2019 - 03:40 مساءً
قتلى وجرحى في معارك بالضالع والحوثيون يقصفون منزلاً بصاروخ كاتيوشا

[ أفراد من الجيش الوطني والمقاومة في الضالع ]

لقي عدد من مسلحي الحوثي وجنود الجيش الوطني والمقاومة مصرعهم اليوم الخميس في تجدد المواجهات بين الجانبين في جبهتي شخب الفاخر وحجر غرب الضالع.

 

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن تجدد المواجهات جاء على إثر شن قوات الجيش الوطني والمقاومة هجوما من عدة محاور على مواقع الحوثيين في جبهتي شخب وحجر بعد منتصف ليلة أمس واستمر حتى ظهر اليوم.

 

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالحزام الأمني والمقاومة الجنوبية حققت تقدما في باجة وتمكنت من استعادة عدة مواقع كانت تحت سيطرة مسلحي جماعة الحوثي.

 

وفي جبهتي شخب والريبي شنت قوات الجيش الوطني عدة غارات بإسناد من قوات الحزام الأمني والصاعقة استهدفت عددا من مواقع الحوثيين.

 

وفي السياق شهدت جبهات شخب وحجر تبادلا كثيفا للقصف المدفعي بين الجانبين اليوم، بينما قصفت مدفعية الحوثيين عددا من القرى الواقعة على خط التماس.

 

وقال سكان محليون إن صاروخ كاتيوشا سقط على منزل أحد المواطنين في قرية الزمعري لم يسفر عن سقوط أي ضحايا، لكنه ألحق أضراراً في المنزل وأثار الرعب في أوساط الأهالي.

 

وعلى صعيد المواجهات، أكدت مصادر ميدانية مقتل وجرح عدد من مسلحي الحوثي، بينما قتل ما لا يقل عن أربعة من جنود الجيش الوطني والمقاومة.


التعليقات