الحكومة اليمنية توجه بزيادة عدد الرحلات الجوية في مطار عدن
- خاص الخميس, 27 يونيو, 2019 - 06:21 مساءً
الحكومة اليمنية توجه بزيادة عدد الرحلات الجوية في مطار عدن

[ مطار عدن الدولي ]

وجه رئيس الوزراء معين عبد الملك، اليوم الخميس، بضرورة زيادة عدد الرحلات الجوية في مطار عدن وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لقاءً في العاصمة المؤقتة عدن، ضم وزير النقل صالح الجبواني، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن طيار صالح بن نهيد، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، والقائم بأعمال مدير عام مطار عدن منيف الزغلي، وعدد من المعنيين.

 

وناقش رئيس الوزراء مع المعنيين -بحسب وكالة "سبأ" الرسمية- احتياجات مطار عدن والمشكلات التي يواجهها وسبل معالجتها خصوصاً القضايا ذات الصلة بتحسين الخدمات بالمطار، وزيادة الرحلات الجوية، وتسهيل الإجراءات الخاصة بالمسافرين. 

 

ووجه رئيس الوزراء الجهات المختصة بسرعة توفير احتياجات مطار عدن من التجهيزات، بما يضمن الارتقاء بمستوى خدمات وعمل مطار عدن وحركة الملاحة الجوية بشكل أفضل.

 

وأعلنت الخطوط الجوية اليمنية أكثر من مرة إلغاء مواعيد رحلاتها من مطار عدن الدولي إلى بلدان عربية لعدم تمكنها من الحصول على التصريح للرحلة من قيادة التحالف العربي.

 

وتسيطر قوات التحالف العربي على مطارات وموانئ اليمن، وتحكم الإمارات سيطرتها ونفوذها التام على مطار عدن الدولي وجميع المنافذ البحرية في العاصمة المؤقتة.


التعليقات