بحاح يلتقي سفير السعودية لدى اليمن ويناقش معه مستجدات الأحداث والتطورات الميدانية
- متابعات الاربعاء, 06 يناير, 2016 - 06:41 مساءً
بحاح يلتقي سفير السعودية لدى اليمن ويناقش معه مستجدات الأحداث والتطورات الميدانية

ناقش نائب رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء، خالد بحاح، مع السفير السعودي، لدى اليمن، محمد علي آل جابر، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وتطورات الوضع الميداني في اليمن.
 
وجدد بحاح، خلال اللقاء، الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض، أسف اليمن الشديد حيال ما تعرضت له سفارة المملكة العربية السعودية في طهران مطلع الأسبوع الحالي، "معبرا في الوقت ذاته عن إدانته الشديدة، للمخالفات القانونية والدولية التي قامت بها عناصر تخريبية خلال مهاجمتهم للسفارة وإحراق جانب منها".
 
وأشار نائب رئيس الجمهورية، بحسب وكالة أنباء "سبأ"، إلى جهود الحكومة لترسيخ الأمن وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة في ظل التحديات التي يتم مواجهتها على الأرض.
 
وأشاد بالدعم الكبير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الحكومة على إحلال سلام حقيقي عبر تنفيذ القرارات الأممية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.
 
من جانبه أُثنى السفير السعودي آل جابر على ما تبذله الحكومة اليمنية من جهود حثيثة لعودة الأمن والاستقرار للمحافظات التي تم تحريرها من المليشيا الانقلابية.


التعليقات