مشائخ وأبناء السياني بإب يباركون تشكيل المجلس العسكري ويؤكدون انخراطهم تحت لواءه (بيان)
- خاص (إب) الاربعاء, 06 يناير, 2016 - 09:25 مساءً
مشائخ وأبناء السياني بإب يباركون تشكيل المجلس العسكري ويؤكدون انخراطهم تحت لواءه (بيان)

[ مقاتلين من المقاومة الشعبية بإب - إرشيف ]

أعلن مشائخ وأعيان وأبناء مديرية السياني بمحافظة إب، (وسط اليمن)، تأييدهم ومباركتهم لإعلان إشهار المجلس العسكري بالمحافظة، مؤكدين استمرارهم في نضالهم ومقاومتهم لـ"العصابة الإنقلابية الباغية"، تحت قيادة المجلس.
 
وأضاف مشائخ ووجهاء وأبناء السياني في بيان صدر عنهم اليوم، إن الإعلان عن إشهار المجلس العسكري في محافظة إب يمثل خطوة مهمة في الإتجاه الصحيح، "لاستكمال تحرير المحافظة وتخليصها من الأيدي الإنقلابية الإجرامية العابثة بأمنها واستقرارها ، وأيضا لما فيها من توحيد لكل الجهود والإمكانات لتحقيق النصر".
 
نص البيان:
 
في ظل السبق التي حققته محافظة إب في الوقوف أمام الميلشيات الانقلابية ومقاومتها من أول يوم توغلت فيه بالمحافظة فقد كان لأبناء مديرية السياني مع بعض المديريات شرف السبق في مقاومة ذلك أيضا حيث أوقعت الخسائر البشرية والمادية الجسيمة في الإنقلابيين الذين قوضوا مؤسسات الدولة وانتهكوا الحرمات وصادروا الحقوق، وأظهروهم علی حقيقتهم كعصابات تجردت من كل الأخلاق والقيم والمبادئ.
وقدمت المديرية في سبيل ذلك المثير من التضحيات من الشهداء والجرحی والمعتقلين والذي ما يزال بعضهم مغيبون في زنازين المعتدين، ولقد نالها نصيب وافر من الإنتهاكات من تفجير للبيوت ونهب للممتلكات وتشريد للمواطنين وترويع للآمنين وغيرها والتي لا زالت تمارس حتى الآن، الأمر الذي يجعل السكوت أمرا مستحيلا.
وفي ظل هذه الأوضاع يأتي الإعلان عن إشهار المجلس العسكري في محافظة إب كخطوة مهمة في الإتجاه الصحيح لإستكمال تحرير المحافظة وتخليصها من الأيدي الإنقلابية الإجرامية العابثة بأمنها واستقرارها ، وأيضا لما فيها من توحيد لكل الجهود والإمكانات لتحقيق النصر.
وإننا في مديرية السياني نعلن عن مباركتنا وتأييدنا للمجلس ونؤكد أننا سنستمر في نضالنا ومقاومتنا للعصابة الإنقلابية الباغية تحت قيادة المجلس
وسنظل أفياء لتضحيات شهدائنا الأبرار وجراحانا الأخيار ومختطفينا الأحرار، وسنستمر سائرين علی دربهم حتی تحرير آخر شبر في التراب الوطني.
رحم الله الشهداء وشفی الجرحی وأحسن خلاص المعتقلين وإنا ليوم الخلاص لمنتظرون.
 
صادر عن أبناء مديرية السياني  - إب
5/1/2016


التعليقات