مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لأفراد الأمن الذين قتلوا خلال الحملة الأمنية
- متابعة خاصة الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 07:22 مساءً
مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لأفراد الأمن الذين قتلوا خلال الحملة الأمنية

[ تشييع أفراد الأمن الذين قتلوا في مواجهات مع العناصر التخريبية ]

شيع اليوم الاثنين في مدينة مأرب جثامين ستة من أفراد قوات الأمن بينهم نائب مدير أمن مديرية مدينة مأرب، المقدم مجاهد مبخوت الشريف، الذين قتلوا الثلاثاء خلال الحملة الأمنية ضد العناصر الخارجة عن القانون في منطقة المنين جنوبي المحافظة.

 

وحملت جثامين الشهداء التي وشحت بأعلام الجمهورية على أكتاف زملائهم، في موكب جنائزي مهيب، يتقدمه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وعدد من قيادة الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة.

 

وخلال مراسيم التشييع أكد محافظ محافظة مأرب -بحسب موقع "سبتمبر نت"- أن "ما أقدمت عليه الجماعات الخارجة عن القانون خلال الأيام الماضية هو محاولة لزعزعة أمن المحافظة، وقد تمكنا بفضل الله ورجال الأمن وأبناء المحافظة من إخمادها”.

 

ونوه اللواء العرادة أن محافظة مأرب ستظل آمنة ومستقرة، وحاضنة لكل أبناء اليمن، مشيراً إلى أن "مأرب هي الجمهورية والشرعية، وستظل كذلك ما دام فيها رجال مخلصون ومحبون لوطنهم وتواقون للحرية وبناء دولتهم المدنية".

 

وعبر محافظ مأرب عن أحر التعازي لأسر الشهداء، متمنياً الشفاء للجرحى، مشيداً بجهود أبطال الأمن والجيش في المحافظة من كل المحافظات، مؤكدا إلى أن مأرب ستظل عصية بأبنائها المتعاونين مع الأجهزة الأمنية والعسكرية ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها.

 

من جانبه، حذر مدير أمن مأرب عبد الملك المداني كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة، مؤكدا أن رجال الأمن والجيش لهم بالمرصاد، باعتبار أن محافظة مأرب هي الحصن الحصين للشرعية الدستورية، والتي يوجد فيها أبناء اليمن من كل المحافظات.

 

وأطلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب الأربعاء حملة أمنية لملاحقة العناصر التخريبية التي صدر بحقها أوامر قهرية بالقبض عليها وتقديمها للمحاكمة.


التعليقات