ما الذي قاله خصروف فأزعج السعودية والرئيس هادي؟ (فيديو)
- متابعة خاصة الخميس, 11 يوليو, 2019 - 07:09 مساءً
ما الذي قاله خصروف فأزعج السعودية والرئيس هادي؟ (فيديو)

[ اللواء محسن خصروف ]

كشف اللواء محسن خصروف،  رئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، أن الجيش الوطني مُنع من التقدم في جبهة نهم وفي جبهة الساحل الغربي من قبل التحالف ومن قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأضاف خصروف -في حوار مع قناة "اليمن"- أنه لم يسمح للجيش الوطني أن يقاتل حتى تحقيق النصر في معظم جبهات القتال بحجة أن انتصار الجيش الوطني سيعني انتصار التجمع اليمني للإصلاح، مشيرا إلى أن "هذه أكذوبة كبرى يرددها التحالف.. التجمع اليمني للإصلاح ليس القوة الوحيدة الموجودة على الأرض ولن ينتصر بمفرده ولن يحكم اليمن بمفرده".

 

وأوضح خصروف أن التحالف لم يقدم للجيش الوطني الإمكانيات والأسلحة التي تمكنه من تحقيق النصر مقابل ما تقدمه إيران للحوثيين من دعم عسكري، مشيرا إلى أن جنود الجيش الوطني يقاتلون بأسلحة خفيفة، وأضاف "إننا مرتهنون وليس لدينا إمكانيات نقاتل بها بما يساوي معنوياتنا وقدراتنا في كل الجبهات".

 

 

وتابع القول "لم نمتلك أدوات النصر حتى هذه اللحظة"، مضيفا أن قيادة الجيش الوطني ليست المسؤولة عن الوضع القائم في مختلف الجبهات ولا يستطيع أحد تحمليهم المسؤولية عن التأخر في حسم المعركة مع الحوثيين.

 

وكان الرئيس هادي قد وجه اليوم الخميس بإيقاف اللواء خصروف من عمله كمدير للتوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق على خلفية انتقاده للتحالف العربي.

 

 
شاهد تصريحات اللواء محسن خصروف التي تسببت بايقافه من عمله في التوجيه المعنوي

شاهد تصريحات اللواء محسن خصروف التي تسببت بايقافه من عمله في التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق

Posted by ‎Almawqea Post الموقع بوست‎ on Thursday, July 11, 2019

 

وتقود السعودية منذ الـ26 مارس 2015 تحالفا عسكريا لدعم الشرعية في اليمن بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي.


- فيديو :


التعليقات