مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في اشتباكات مع مطلوب أمنياً في تعز
- تعز - خاص الأحد, 14 يوليو, 2019 - 05:35 مساءً
مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في اشتباكات مع مطلوب أمنياً في تعز

[ حملة أمنية بتعز ]

قُتل جندي من الأمن العام، وأصيب ثلاثة آخرون، اليوم الأحد، جراء مواجهات مع أحد العناصر المطلوبة أمنيا، شمال غربي مدينة تعز.

 

وقالت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست" إن الجندي علاء الحميري، قتل وأصيب ثلاثة آخرون أثناء قيام المطلوب أمنيا والذي يدعى حسن الريمي بالتهجم على الحملة الأمنية التي نزلت لضبطه.

 

وأضافت المصادر أن المطلوب أمنيا الريمي أثناء نزول الحملة الأمنية لضبطه قام بمواجهة الحملة الأمنية من منزله في منطقة البعرارة، لافتة إلى أن الحملة الأمنية ردت على مصادر النيران، وتطورت إلى اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين بعد الاعتداء على الحملة الأمنية.

 

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل حسن الريمي المطلوب أمنيا، وإصابة اثنين من أبنائه اللذين قاما بتسليم نفسيهما للحملة الأمنية بعد إصابتهما، وقامت الحملة الأمنية بنقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والتحفظ عليهما.

 

وبحسب المصادر، فإن الحملة الأمنية ضبطت عددا كبيرا من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والذخائر في منزل المطلوب أمنيا حسن الريمي والذي لقي مصرعه بعد اعتدائه على الحملة الأمنية وقتله للجندي علاء الحميري.

 

وأكدت المصادر أن الحملة الأمنية قامت بالرد على مصادر النيران بعدما قام الريمي بإطلاق وابل من الرصاص على الحملة الأمنية، ورفض تسليم نفسه، وليس كما يروج له بأن الحملة الأمنية قامت بتصفية الريمي.


التعليقات