مسؤول حكومي في تعز يرفض قرار لجنة الحوثيين بنقله الى الحديدة
- تعز - خاص الجمعة, 08 يناير, 2016 - 05:10 مساءً
مسؤول حكومي في تعز يرفض قرار لجنة الحوثيين بنقله الى الحديدة

[ نجحت حملة النظافة من إزالة اكوام القمامة التي تكدست بالمدينة ]

رفض مدير صندوق النظافة والتحسين بتعز المهندس غازي احمد علي تكليف مليشيا الحوثي له بتولي إدارة كهرباء محافظة الحديدة، مفضلا بقاءه في منصبه الذي تعين فيه بمدينة تعز في ابريل من العام 2014م.
 
وقال على لـ(الموقع) ان تعز حاليا هي بحاجة ماسة إليه، مؤكدا بأن الحملة التي قادها لتنظيف المدينة بالتعاون مع المجتمع والمنظمات الدولية حققت نجاحا كبيرا في ظل الحرب التي عطلت كافة المؤسسات بتعز.
 
ولفت الى ان الاوساخ وتكدس القمامة تسبب في اصابة العشرات بحمى الضنكـ مردفاً:  "ولا يجب ان يموت مواطن اخر بتعز بسبب تكدس القاذورات".
 
وقال غازي بانه فضل الوقوف مع تعز في هذا الظرف الراهن ويستشعر مسؤولية استكمال عمله الذي عزم على إنجازه بمحافظة تعز، مؤكداً تمسكه بمنصبه الشرعي الذي صدر عن المحافظ شوقي هائل في التاسع عشر من ابريل 2014م.
 
 وكانت اللجنة الثورية التابعة للحوثيين اصدرت الشهر الماضي قراراً بتعين المهندس غازي مديرا لكهرباء الحديدة في ظل حملة النظافة الواسعة، وسط القذائف والنيران، والتي ادارها مدير صندوق النظافة والتحسين غازي احمد.
 
يشار الى ان تكدس القمامة في تعز ساعد على قتل العشرات بحمى الضنك في ظل انعدام الادوية وتردي الخدمات الطبية، وكان تكدس القمامة احد اهم اسباب تفشي المرض القاتل.


التعليقات